بالصور.. محافظة القاهرة تكثف حملاتها استعدادًا للعيد وتضبط 3 سيارات تبيع لحوم فاسدة

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 02:31 م
بالصور.. محافظة القاهرة تكثف حملاتها استعدادًا للعيد وتضبط 3 سيارات تبيع لحوم فاسدة لحوم فاسدة - أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، تعليقًا على ضبط 3 سيارات تبيع لحوم فاسدة بميدان رمسيس، أنه سيتم تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومنافذ البيع الثابتة والمتحركة وخاصة مع قرب عيد الأضحى المبارك.
 
وأضاف نائب محافظ القاهرة لـ"اليوم السابع" أن المحافظة تضع فى أولوياتها ضبط السوق من خلال تكثيف الحملات الرقابية لضبط السلع الفاسدة، بالإضافة إلى مواجهة غلاء الأسعار وذلك للتخفيف على الأسر الفقيرة.
 
وكان اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، قال إنه استمرارا لحملات الرقابة على السلع الغذائية ومنتجات اللحوم تم تنفيذ حملة على منافذ بيع الاغذية المتحركة بمنطقة الإسعاف أمام جامع الفتح فى رمسيس، نتج عنها ضبط ثلاث سيارات تبيع منتجات لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى.
 
وأوضح أن السيارة الأولى تحمل بانر "شركة مكافحة الغلاء"، والثانية تحمل بانر "اتحاد الوطنية " و الثالثة تحمل بانر " مصر المستقبل"،  لافتًا إلى أنه تم إعدام الكمية المضبوطة و عمل محاضر إدارية لهم وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشيرًا إلى أن الحملات مستمرة على الأسواق لضبط المخالفين وحماية المستهلك.
ضبط سيارة تبيع لحوم فاسدة برمسيس (1)
ضبط سيارة تبيع لحوم فاسدة برمسيس 

ضبط سيارة تبيع لحوم فاسدة برمسيس (2)
سيارة تبيع لحوم فاسدة برمسيس

ضبط سيارة تبيع لحوم فاسدة برمسيس (3)
اللحوم الفاسدة

ضبط سيارة تبيع لحوم فاسدة برمسيس (4)
جانب من الحملة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة