"أنت مش أنت بدون مناصب".. حازم عبد العظيم "ذو الألف وجه".. الناشط يصرح بعدم وجود أسلحة فى اعتصام رابعة عبر حسابه على "تويتر".. ويتناسى تصريحاته حول تسليح الاعتصام وتعذيب الإخوان للضباط

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 07:27 م
"أنت مش أنت بدون مناصب".. حازم عبد العظيم "ذو الألف وجه".. الناشط يصرح بعدم وجود أسلحة فى اعتصام رابعة عبر حسابه على "تويتر".. ويتناسى تصريحاته حول تسليح الاعتصام وتعذيب الإخوان للضباط حازم عبد العظيم
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تناقض جديد للناشط حازم عبد العظيم، وكأنه يتعامل فى واقع جديد وينسى أن أرشيف السوشيال ميديا واليوتيوب يسجل كل صغيرة وكبيرة عن المواقف والأحداث، ظهر حازم بتغريدة جديدة وعجيبة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، يقول فيها أن اعتصام رابعة لم يكن مسلحا، نافيا كل تصريحاته السابقة سواء على الحساب بتويتر الذى كتب عليه هذا الكلام أو تصريحاته فى برامج التوك شو المختلفة خلال عام 2013 بوجود أسلحة فى الاعتصام تستدعى فضه، بالإضافة إلى تصريحه حول تعذيب ضابط شرطة.

بالعودة إلى عام 2013 وتحديدا فى شهر يوليو، قال حازم عبد العظيم، إن ميدان رابعة العدوية مركزا لتصدير الغزوات لمصر، وطالب الجيش والداخلية بفض اعتصامات رابعة والنهضة على الفور، وأن هذا الفض كان قانونى، فكيف يظهر علينا اليوم ليتحدث أن الاعتصام لم يكن مسلحا.

لم يتوقف الأمر عند هذا التصريح، فخلال حواره فى برنامج  "هنا القاهرة" عبر فضائية " القاهرة والناس، قال حازم نصًا: "لو كنت رئيس الوزراء أو نائب رئيس الجمهورية سأتخذ قرار فض الاعتصام فورا، ولا أتردد فيه".

كما هاجم حازم عبد العظيم، محمد البرادعى بعد أن كان من أنصاره ومؤيديه، عقب قراره بالاستقالة من منصب رئيس الجمهورية خلال شهر أغسطس عام 2013، وذلك خلال حواره فى فضائية "صدى البلد" مع الإعلامية عزة مصطفى، ووصف حازم الاستقالة بأنها بـ"خيانة الوطن"، وقال :"لا نقبل أن جماعة الإخوان تبتزنا، ونحن لا نخضع لابتزاز الإرهاب، ونعيش بكرامة مع الرئيس السيسى والقوات المسلحة"، فإذا كان يرى موقف البرادعى خيانة للوطن كيف يدون على "تويتر" بأن الاعتصام لم يكن مسلحا.

تصريحات حازم عبد العظيم عن تسليح اعتصام رابعة العدوية لم تقتصر على حديثه فى برامج التوك شو فقط، لكن وصل الأمر إلى حسابه على "تويتر"، حيث كتب على حسابه: "غلطة الإخوان الكبرى وغباؤهم المعتاد أن رابعة كانت مسلحة ففقدوا أى تعاطف من أى شخص محايد إنسانيا حتى لو ضد الإخوان سياسيا".

وأضاف:"أصدقاء كتير ضد الإخوان قاطعونى بسبب تأييدي لفض رابعة بادعائهم أنه قرار غير إنسانى، كان سؤالى ليهم: فيه أسلحة أم لا؟ يغير الموضوع ولا يرد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة