هيثم شاكر حائر بين عيد الأضحى والكريسماس لطرح ألبومه الجديد

الجمعة، 11 أغسطس 2017 04:38 م
هيثم شاكر حائر بين عيد الأضحى والكريسماس لطرح ألبومه الجديد هيثم شاكر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الغنائى هيثم شاكر لـ"اليوم السابع"، أنه حال عدم لحاقه بموسم عيد الأضحى لطرح ألبومه الغنائى الجديد، فسيتم تأجيله لأعياد الكريمساس، بحيث يتم طرحه مع مطلع العام المقبل.

وقال شاكر، إنه يعمل هذه الأيام وبشكل متواصل على متابعة اللمسات الأخيرة لألبومه الغنائى الجديد، والذى يتكتم على تفاصيله، هيثم أوضح أن الألبوم سيكون مفاجأة لجمهوره، حيث يقدم من خلاله توليفة متميزة من الأغانى تتنوع بين الرومانسى والتراجيدى وأيضًا المبهجة.

ويتعاون هيثم من خلال ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أيمن بهجت قمر، وبهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، ومحمد عاطف، ووليد سعد، وعمرو مصطفى، وشادى حسن، وأحمد إبراهيم، وآخرون.

ويعد هيثم شاكر أحد أبرز نجوم جيله المتميزين، حيث استطاع أن يضع اسمه فى المقدمة باختياراته المتميزة، مابين الكلمة واللحن، فمنذ أن طل على جمهوره بـ "أحلف بالله"، وتحقيق هذه الأغنية نجاحا كبيرا، أصبح ينتظر الجمهور منه كل ماهو جديد، ليطل بعدها بألبوم غنائى كامل وهو "خليك جنبى"، لتحقق كل أغنية به صدى جماهيرى واسع، وبالتحديد أغانى مثل "إيه فكرك بيا" و"زى بعض"، وبعدها قدم الأغنية الدعائية لفيلم "الآولة فى الغرام"، لهانى سلامة، للكاتب الكبير وحيد حامد، والتى تحمل عنوان "جوه حضنك"، حتى صارت هذه الأغنية أحد العوامل التى ساهمت فى نجاح الفيلم.

يذكر أن النجم هيثم شاكر خاض خلال السباق الرمضانى الماضى، أولى تجاربه التمثيلية بمسلسل "أرض جو"، بمشاركة غادة عبد الرازق، وعباس أبو الحسن، فريال يوسف، محمد كريم، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف وأحمد عبد الوراث، من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة