محافظ الدقهلية : استرداد 18 فدان أملاك دولة ببلقاس

الجمعة، 11 أغسطس 2017 01:43 م
محافظ الدقهلية : استرداد 18 فدان أملاك دولة ببلقاس الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية،  استرداد 18 فدان من أملاك الدولة من قبل جمعية الجامعة لاستصلاح الأراضى، بمنطقة أبو ماضى بمركز بلقاس.

وقال محافظ الدقهلية فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"،  إن  مجلس مدينة بلقاس برئاسة اللواء أحمد رأفت، والمحاسب حاتم قابيل، نائب رئيس المدينة،  قد تسلما اليوم 18 فدان أملاك دولة، وتم تسليمهم لقرية الجزاير، لإدراجها بسجلات الأملاك والحفاظ عليها.

وأوضح الشعراوى، أن مجلس مدينة بلقاس قد تمكن من  إزالة الإشغالات، وهدم الجسور باستخدام الحفارات لعدم استخدام الأرض مره أخرى، واستلام الأرض فضاء خالية من أى وضع يد أو إشغالات بحضور لجنة من المحافظة، ورئاسة مركز بلقاس، وقرية الجزاير، والمراقبة العامة ومديرية المساحة بالدقهلية، ومجلس إدارة جمعية الجامعة لاستصلاح الأراضى.

وأشار المحافظ، إلى أن المحافظة تعمل بصفة مستمرة على استرداد كافة الأراضى المملوكة للدولة، بعد صدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، باسترداد ممتلكات الدولة، مما أسهم فى وصول رسالة للمواطن المتعدى على أملاك الدولة ليس صاحب حق، وليس أمامه أى مجال للمساومة ليقينه بالتعرض للمساءلة القانونية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة