سامح حسين: أحداث سرايا حمدين مشوقة وغير مملة

الخميس، 10 أغسطس 2017 12:00 م
سامح حسين: أحداث سرايا حمدين مشوقة وغير مملة سامح حسين
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان سامح حسين، إن مسلسله الجديد "سرايا حمدين"، الذى انتهى من تصوير نحو نصف حلقاته، يمثل مزيجاً من الدراما الاجتماعية بمختلف القضايا، والكوميديا، بحيث لا يشعر المشاهد بالملل.

وأضاف حسين، أن عدد حلقات المسلسل 90 حلقة، وبالتالى لم يكن من السهل التعامل مع العمل، لأن أول ما يتبادر إلى الذهن هو الخوف من شعور المشاهدين بالملل نتيجة هذا العدد الكبير من الحلقات، لكن فريق العمل نجح فى مراعاة ذلك.

وأوضح أن المؤلف جوزيف فوزى كان نقطة الانطلاق نحو أحداث مشوقة وغير مملة، وفى الوقت نفسه ممزوجة بالكوميديا، والتقط المخرج سيف يوسف الخيط لينقل تلك الأحداث إلى صورة تليفزيونية، بالتعاون مع أبطال العمل والفريق الفنى.

وحول قصة المسلسل، أكد أن الأحداث تدور فى إطار كوميدى حول شخصية حمدين، الذى يرث قصراً أو سرايا عن جده، ويبدأ فى استضافة عائلته بالمكان لتبدأ العديد من المواقف الكوميدية، وسط تناقضات مثيرة وغريبة.

ولفت إلى أنه انتهى من تصوير 45 حلقة، وهى نصف عدد حلقات العمل، ويتوقع أن يعرض فى شهر سبتمبر المقبل، عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، على أن يبدأ بالتوازى تصوير الحلقات المتبقية.

ويشارك فى بطولة المسلسل نرمين ماهر، راندا البحيري، محمد ثروت، إيناس مكي، دومنيك حوراني، أحمد حلاوة، إيمان السيد، وعماد رشاد، سيناريو وحوار جوزيف فوزى، إخراج سيف يوسف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة