اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد وضم بطل العالم فى الاسكواش

الأحد، 09 يوليو 2017 07:40 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد وضم بطل العالم فى الاسكواش كريم عبد الجواد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأحد العديد من الأخبار المهمة أبرزها نجاح الإدارة الحمراء فى ضم بطل العالم فى الأسكواش كريم عبد الجواد.

الأهلى يتوصل لاتفاق مع سموحة لضم محارب.. تعرف عليه

 

توصل مسئولو الأهلى لاتفاق مع سموحة على شراء إسلام محارب جناح الفريق السكندرى مقابل 8 ملايين جنيه، فضلاً عن إعارة 3 لاعبين جارٍ الاتفاق على أسمائهم إلا أن سموحة يرغب فى استعارة الثلاثى عمرو بركات وناصر ماهر وحسين السيد، فى الوقت الذى يتحفظ الأهلى على التفريط فى الثنائى الأخير نظرًا للحاجة لناصر ماهر فنيًا.

عماد متعب ينفى اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم المحلى

 

نفى عماد متعب، مهاجم الأهلي، وجود أية نية لديه للاعتزال بنهاية الموسم الجارى، مثلما تردد من أخبار بعد مباراة القطن الكاميرونى أمس فى دورى أبطال أفريقيا التى فاز فيها الأحمر 3/1.

وكشف متعب عن التحية التى انحنى أمام جماهير الأهلي خلالها قائلا عقب مباراة القطن، «هذا أقل رد لتحية الجماهير، ولكننى لم أرسل لهم أية تحية تعنى رحيلى أو اعتزالى».

مكافآت إجادة في الأهلي عقب الصعود لدور الثمانية بدوري الأبطال

 

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إنه قرر صرف مكافآت مالية للاعبين، وفقا للائحة الفريق الخاصة بالصعود لدور الثمانية في دوري الأبطال الإفريقي، وذلك عقب الفوز على القطن الكاميروني 3 / ا أمس السبت باستاد برج العرب.

عمرو جمال يُشارك في مران الاهلي غداً رغم آلام السمانة

 

يُشارك عمرو جمال، مهاجم الأهلي، في مران الفريق الجماعي المُقرر لها مساء غد، الاثنين، فى إطار استعدادات الفريق لمباراة وادى دجلة المقرر لها مساء الأربعاء، فى دور الثمانية لكأس مصر رغم معاناته من آلام السمّانة.

الأهلي يُحدد 3 ملايين دولار لبيع على معلول

 

حدد النادى الأهلى مبلغ 3 ملايين دولار للاستغناء عن علي معلول ظهير أيسر الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلى يضم بطل العالم للإسكواش إلى صفوفه

 

نجح مسئولو النادى الأهلى في التعاقد مع كريم عبد الجواد بطل العالم فى الإسكواش والمصنف الثانى عالميا، لتدعيم صفوف الإسكواش بالقلعة الحمراء بدءا من الموسم المقبل بعد انتهاء تعاقده مع ناديه الجزيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة