رئيس محكمة البحر الأحمر: مجمع محاكم حلايب سيخدم مدن جنوب المحافظة

السبت، 08 يوليو 2017 09:00 ص
رئيس محكمة البحر الأحمر: مجمع محاكم حلايب سيخدم مدن جنوب المحافظة بحث بدء العمل فى إنشاء محكمة حلايب
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت محافظة البحر الأحمر بالتنسيق مع وزارة العدل وبعد استخراج كافة الموافقات الأمنية المختصة بالبدء فى إجراءات إنشاء أول مجمع محاكم بحلايب خلال الأيام القليلة المقبلة، على مساحة 3 آلاف متر مربع.

 

من جانبه أكد المستشار جمال عبد الرحمن رئيس محكمة البحر الأحمر الابتدائية، أنه سيتم البدء فى إنشاء مجمع محاكم حلايب خلال أيام قليلة على مساحة 3 آلاف متر مربع وسيتم الإنشاء على نسبة 50% من المساحة الإجمالية. وأوضح رئيس محكمة البحر الأحمر لـ"اليوم السابع"، أنه من المقرر وصول لجنة خلال الأيام القليلة المقبلة من وزارة العدل وأخرى من محافظة البحر الأحمر لعملية تسلم مساحة الأرض التى تتم عليها عملية البناء لمجمع المحاكم، موضحا أن المحكمة تشمل 3 طوابق بداخلها محكمة ابتدائية ومحكمة أسرة ومقر للنيابة العامة وكذلك مقر للطب الشرعى والشهر العقارى. 

 

فيما أكد المستشار جمال عبدالرحمن أنه خلال الاجتماع مع محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله واستشارى الشركة التى تقوم بعملية الإنشاءات أكدوا أن عملية الإنشاء لمجمع محاكم حلايب سيستغرق 8 أشهر ويتم تسليمه بعد ذلك. وحددت محافظة البحر الأحمر، قطعة أرض مساحتها 3 آلاف متر بمنطقة المصالح الحكومية وتحديدا بجوار المجمع الشرطى بحلايب ويأتى ذلك استمرارا لقطار التنمية التى تتبعه الدولة فى منطقة حلايب وشلاتين.

 

وأكد محافظ البحر الأحمر خلال الاجتماع أن المحافظة تولى اهتماما كبيرا بمدن الجنوب وتطويرها فى مختلف المجالات، موضحا أن المحافظة ستقوم بالوقوف أمام أى معوقات إدارية لإنهاء المشروع فى أقرب وقت ممكن، مشيرا إلى أن محكمة حلايب تأكيدا للسيادة المصرية على هذه المنطقة من ناحية ومن ناحية أخرى تيسير لإجراءات التقاضى لكافة المواطنين بجنوب البحر الأحمر.

 

المستشار جمال عبد الرحمن رئيس محكمة البحر الأحمر
المستشار جمال عبد الرحمن رئيس محكمة البحر الأحمر

 

بحث بدأ العمل فى انشاء محكمة حلايب 1
بحث بدء العمل فى انشاء محكمة حلايب

 

مدينة حلايب 1
مدينة حلايب 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة