نقابة الصحفيين تدين حادث سيناء: على المجتمع الدولى اتخاذ موقف حاسم من داعمى الإرهاب

الجمعة، 07 يوليو 2017 08:48 م
نقابة الصحفيين تدين حادث سيناء: على المجتمع الدولى اتخاذ موقف حاسم من داعمى الإرهاب عبدالمحسن سلامة
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، الهجوم الإرهابى الخسيس، الذى استهدف نقاط تمركز قوات الجيش بمنطقة البرث، بشمال سيناء صباح الجمعة.
 
وأكد مجلس النقابة، وقوف النقابة خلف قوات الجيش والشرطة، سيف الوطن ودرعه، فى معركة تطهير سيناء، لاقتلاع خلايا الإرهاب من جذورها أينما كانت.
 
وشدد مجلس النقابة على ثقته الكاملة فى اصطفاف الشعب المصرى خلف مؤسسات الدولة فى معركتها ضد الإرهاب، والدول الممولة، والحاضنة والداعمة له.
 
وحيت نقابة الصحفيين بكل إجلال واحترام وتقدير أرواح الشهداء، الذين ارتقوا اليوم، إلى جنة الخلد بإذن الله وهم قابضون على أسلحتهم، راسخة أقدامهم، دفاعاً عن كرامة وطنهم.
 
وأشادت النقابة، بما وجهته قوات الدعم السريع من ضربات موجعة للمعتدين الإرهابيين، والتى أسفرت عن قتل ما لا يقل عن أربعين إرهابيًا خسيسًا.
 
ودعت نقابة الصحفيين المصريين المجتمع الدولى لاتخاذ موقف حاسم للحيلولة دون استمرار بعض الدول المارقة فى إمداد التنظيمات الإرهابية بالمال والسلاح والمرتزقة.
 
ورأى مجلس النقابة أنه بات واضحًا بما لا يدع مجالا لأى شك أن الوطن يتعرض لمؤامرات خارجية تستغل بعض ذوى النفوس الضعيفة بالداخل، ما يستوجب تماسك النسيج الوطنى واليقظة التامة تحسبًا لأى محاولات يائسة متوقعة من التكفيريين أعداء الدين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة