كازاخ انفيست: تضاعف حجم السياحة الكازاخستانية لمصر ونسعى لزيادة الوفود

الخميس، 06 يوليو 2017 12:25 م
كازاخ انفيست: تضاعف حجم السياحة الكازاخستانية لمصر ونسعى لزيادة الوفود إقبال على الجناح المصر فى إكسبو أستانة لمشاهد فيلم عن السياحة بمصر
رسالة كازخستان – إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ماكسات كاباشيف رئيس شركة "كازاخ انفيست" للاستثمار وهى شركة حكومية لإدارة الاستثمار فى كاراخستان إن هناك تنامى لفرص الاستثمار بين مصر وكازاخستان، مشيرا إلى وجود مساعى بين الدولتين حاليا لزيادة التبادل التجاري.
 
وأضاف كاباشيف فى تصريحات له على هامش توقيع اتفاق تعاون بين شركته ومركز تحديث الصناعة المصرى، أن مجال السياحة الكازاخية إلى مصر زاد مرتين من خلال العام الماضى  ونسعى لزيادة الاعداد خلال المرحلة المقبلة  موضحا" أن القطاع السياحى  فى كازخستان فى طور التنمية و نستهدف الاستفادة من الخبرة المصرية فى مجال السياحة ، وكذلك هناك الكثير من القطاعات على مستوى جيد فى مصر مما يزيد فرص التعاون بين البلدين.
 
وأكد رئيس كازاخ انفيست، أن هناك ترحيب منقطع النظير بجميع الاستثمارات خاصة فى مجال التكنولوجيا المتقدمة من مصر، مشيرا إلى أنه فى الأسبوع الماضى كان هناك اجتماع مع القطاعات المختلفة التى تدعمها الحكومة ومنظمات الاعمال فى قطاعات التعدين وتكرير البترول وصناعة السيارات والصناعات الثقيلة والصناعات الغذائية بكازخستان.
 
وأوضح أن هناك 10 مناطق صناعية فى كازاخستان وهناك تسهيلات كبيرة وخدمات متكاملة لجميع المستثمرين ونهدف لتنمية الاقتصاد عن طريق زيادة الاستثمارات مع جميع دول العالم  ونهدف الحصول على جانب أكبر من الاستثمارات العالمية لكازاخستان.
 
وأشار إلى أن هناك 4 جهات للإدارة للاستثمار  بقيادة رئيس مجلس الوزراء وهناك منظمات خارج كازاجستان تعمل على جذب الاستثمارات من الخارج فى القطاعات التى تهم بلدنا ودعم المناطق من أول حضور المستثمر من الفيزا إلى اختيار منطقته وجميع الإجراءات الأخرى التى تيسر عليه الاستثمار من خلال مكتب مخصص للمشروعات الجديدة.
 
وكشف عن أن هناك دعم للصادرات من خلال مساعدة المستثمر للتصدير من كازاخستان من خلال توجيهات الرئيس للشركة بأن تقوم بجميع الإجراءات بجانب أن 35 فرعا للشركة فى مختلف المناطق لتسهيل الاستثمارات وتخليص كل الإجراءات للمستثمر منها تخصيص أثنين من العاملين المتخصيين فى شئون الاستثمار مع كل مستثمر  للانتهاء من كل إجراءاته فى أسرع وقت.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة