على خامنئى يكشف تفاصيل لقائه بقائد بالحرس الثورى بعد ساعات من قصف سوريا

الخميس، 06 يوليو 2017 02:17 م
على خامنئى يكشف تفاصيل لقائه بقائد بالحرس الثورى بعد ساعات من قصف سوريا المرشد الأعلى على خامنئى والحرس الثورى
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت موقع المرشد الأعلى على خامنئى عن لقاء جمعه بقادة الحرس الثورى الذين أشرفوا على استهداف معاقل الإرهابيين فى دير الزور السورية، بعد ساعات من الضربة التى جرت فى 19 مايو الماضى.

 

وفى مقطع فيديو نشره الموقع الإلكترونى لخامنئى، وصف فيه الهجوم الصاروخى للحرس الثورى على مواقع الإرهابيين فى دير الزور بسوريا بالإنجازات المتقدمة.

 

وبعد مرور أكثر من أسبوعين على الضربة التى استفز بها الحرس الثورى العالم فى سوريا، وأطلقت عليها "عمليات ليلة القدر"، اعتبر خامنئى القصف "عبادة" شهر رمضان.

 

وشدد خامنئى لقادة الحرس الثورى الذين أشرفوا على الضربة الصاروخية لداعش قائلا: "ابذلوا قصارى جهودكم لتطوير الصواريخ، أنظروا مدى حساسية العدو تجاهها، فلتعلموا كم هو مهم عملكم"، إنكم جميعا قادرون على بذل الجهود ولديكم القدرة على ذلك، فابذلوا قصارى جهودكم.. ويجب توجيه الصفعة إلى العدو".

 

وبعد استهداف الحرس الثورى دير الزور الشهر الماضى، كشفت تقارير عن فشل الصواريخ الإيرانية من طراز ذو الفقار وقيام، والتى نفذتا الضربة فى الوصول إلى سوريا، وأكدت على أنها وقعت داخل الأراضى العراقية.

 

وأججت الضربة الصراع الدائر بين الحرس الثورى والرئيس حسن روحانى، بعدما قال الأخير أن الضربة جاءت بالتنسيق بين كافة السلطات الأمنية، وهو ما دفع الحرس الثورى لإحراجه عبر إصدار بيان أكد فيه على أن خامنئى هو قائد الضربة السورية وهو من أعطى الأوامر بتنفيذها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة