اخبار النادى الاهلي اليوم الخميس 6/7/2017 استبعاد غالى من مواجهة القطن

الخميس، 06 يوليو 2017 10:33 م
اخبار النادى الاهلي اليوم الخميس 6/7/2017 استبعاد غالى من مواجهة القطن حسام غالى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة القطن الكاميرونى بعد غداً السبت والتى تأتى ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

- أهلى طرابلس يجس نبض ظهير الأهلى مجددا لضمه فى الصيف

 

تلقى باسم علي ظهير أيمن الأهلي وعدا من نادي أهلي طرابلس الليبي بتقديم عرضا لشراؤه مع نهاية الموسم الجاري بناء على طلب طلعت يوسف المدير الفني.

 

- الأهلى يوضح حقيقة سحب الشارة من غالى بعد "أزمة البدرى"

 

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى إن حسام غالى قائد الفريق امتثل للعقوبة المالية المغلظة التي تم فرضها عليه من قبل جهاز الكرة ، على خلفية المشادة التى نشبت بينه وبين حسام البدرى المدير الفنى للفريق، بين شوطى مباراة المصرى البورسعيدى ببطولة الدورى العام.

ورد عبد الحفيظ لليوم السابع على حقيقة سحب الشارة من القائد قائلاً :"لا نفكر فى سحب الشارة من غالى تم الاكتفاء بالعقوبة المالية وتم انهاء الازمة وتفكيرنا الأن منصب على مواجهة القطن الكاميرونى يوم السبت بدورى الأبطال".

 

- البدرى يشيد بحسين السيد فى جلسة خاصة ويعده بالفرصة فى الأهلى

 

أشاد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بظهيره الأيسر حسين السيد فى جلسة خاصة ،بعد ظهوره بشكل جيد فى مواجهة المصرى البورسعيدى ببطولة الدورى العام والتى  انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ،وذلك على  الرغم من مشاركته بعد غياب طويل عن الملاعب.

 

- أحمد الشيخ ينتظم فى تدريبات الأهلى نهاية يوليو

 

ينتظم أحمد الشيخ، صانع العاب الأهلي، فى تدريبات الفريق الأحمر نهاية شهر يوليو الجارى، بعد انتهاء إعارته لمصر المقاصة.

وأبلغ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أحمد الشيخ بعودته للأهلي ورفض تجديد إعارته للفريق الفيومى، أو التفريط فى خدماته لأحد الأندية التى طلبت ضمه، بعد تلقيه أكثر من عرض خليجى مؤخراً.

- الأهلى يطلب من البدرى حسم موقفه من ودية أتليتكو مدريد

 

طلب مسئولو النادي الأهلي من حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول بحسم موقفه من العرض الذى تلقاه النادي مؤخرا عن طريق إحدى شركات التسويق الكبرى لخوض مباراة ودية أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وعرضت الشركة على الأهلي إقامة المباراة يوم 30 ديسمبر المقبل على استاد مدينة زايد الرياضية بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقام المباراة الودية تحت رعاية مجلس أبو ظبي الوطني.

- الأهلي يضم متعب ويستبعد غالى من قائمة مواجهة القطن بدورى الأبطال

 

أعلن الجهاز الفنى للأهلي قائمة الفريق التى تواجه القطن الكاميرونى السبت المقبل، والتى تأتى ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

وجاءت القائمة كالتالى:

فى حراسة المرمى: شريف إكرامى، أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول، صبرى رحيل، رامى ربيعة، محمد نجيب، سعد سمير، أحمد حجازى، محمد هانى، أحمد فتحي.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، صالح جمعة، عبد الله السعيد.

خط الهجوم: عمرو جمال، جونيور أجايى، مؤمن زكريا، وليد سليمان، ميدو جابر ، كريم نيدفيد ، عماد متعب.. بينما قرر الجهاز الفنى استبعاد حسام غالى لأسباب تأديبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة