هانى شاكر: أرفض استغلال إسرائيل لصورى وأغنية "غلطة" فى حملة إعلامية

الأربعاء، 05 يوليو 2017 02:36 م
هانى شاكر: أرفض استغلال إسرائيل لصورى وأغنية "غلطة" فى حملة إعلامية هانى شاكر
على الكشوطى ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر عن رفضه التام والقاطع لاستخدام الشرطة الإسرائيلية لصوره وكلمات إحدى أغنياته فى حملة إعلامية .. قائلا : "إننى فوجئت صباح اليوم بهذا الأمر".

وأضاف شاكر – فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط – : "فوجئت مثل الجميع باستخدام الشرطة الإسرائيلية لصورتى على حملات إعلانية فى الشوارع ومكتوب عليها مقطع من أغنيتى (غلطة) وهو (حسستك بالأمان، واديتك الحنان وحاجات كتير زمان، ما قدرتيش تفهميها)".

وتابع أمير الغناء العربى : "من المستحيل أن أشارك فى حملة للشرطة الإسرائيلية للتأكيد على دورها فى إنشاء مراكز شرطية لتعزيز الأمن داخل البلدات العربية".. مؤكدا أن استخدام صوره وأغانيه من قبل الجهات الإسرائيلية على هذا النحو أمر مرفوض تماما أساء إليه وإلى الفن المصرى.

وقال شاكر : "موقفى من القضية الفلسطينية هو موقف كل مصرى قدم على مدار تاريخ بلاده الغالى والنفيس من أجل تحرير الأراضى المحتلة"..مشيرا إلى أن موقفه من التطبيع من إسرائيل لا يخرج عن حالة الإجماع المصرى فى كافة النقابات والأحزاب بالرفض التام وربط ذلك بما يمكن تقديمه من سلام شامل وعادل فى المنطقة وإعادة الحقوق لأصحابها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة