حريق محدود باستراحة الأطباء بقسم الجراحة العامة بجامعة بنها

الأربعاء، 05 يوليو 2017 09:51 م
حريق محدود باستراحة الأطباء بقسم الجراحة العامة بجامعة بنها حريق - أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شبّ مساء اليوم حريق محدود بالغرفة المخصصة لاستراحة الأطباء العاملين بقسم الجراحة العامة، الذى يقع فى الدور الثانى بالمستشفى الجامعى ببنها، وذلك نتيجة حدوث ماس كهربائى فى جهاز التليفزيون الموجود بالغرفة، مما أدى إلى اشتعال الحريق فى بعض الأثاث وجهاز التكييف بالغرفة، دون حدوث أية خسائر فى الأرواح.

 

وقد قام العاملون بالمستشفى بمساعدة الأمن الإدارى بمحاولة إخماد الحريق، وأصدرت جامعة بنها بيانا أكدت فيه أن جامعة بنها تطمئن كل المواطنين من أبناء محافظة القليوبية ومدينة بنها على كل المرضى المتواجدين بالمستشفيات، وأن الحريق محدود ولم يؤثر على سير العمل بها، ولم يتوقف المستشفى الجامعى عن استقبال الحالات الطارئة التى لجأت إليها.

 

كما تشكر جامعة بنها كل المسئولين فى المحافظة ومديرية الأمن وكل الأجهزة الأمنية الذين سارعوا بالمساهمة فى إخماد الحريق من خلال التواجد السريع بـ3 سيارات إطفاء من إدارة الحماية المدنية بالقليوبية.

 

هذا وقد أكدت جامعة بنها انتظام سير العمل فى المستشفيات، وهذا ما تأكد من خلال تفقد الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة لموقع الحريق فور إبلاغه بحدوثه، وانتقاله إلى المستشفى واطمئنانه على سلامة المرضى والعاملين، حيث كان فى استقباله الدكتور يسرى السعيد مدير عام المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد الجزار مدير الاستقبال بالمستشفى.

 

وقدم القاضى الشكر للعاملين وأفراد الأمن الإدارى الذين سارعوا لإخماد الحريق فور نشوبه، مما أدى إلى عدم وقوع خسائر مادية كبيرة، وأكد القاضى انتظام العمل بالمستشفيات، وأصدر تعليماته بالتحقيق فى أسباب وملابسات اشتعال الحريق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة