إحالة 9 من أصحاب المستودعات بالقليوبية للنيابة لبيع أسطوانات بأزيد من السعر

الأربعاء، 05 يوليو 2017 01:30 م
إحالة 9 من أصحاب المستودعات بالقليوبية للنيابة لبيع أسطوانات بأزيد من السعر مستودع بوتاجاز - صورة أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت أجهزة محافظة القليوبية والتموين حملة مكبرة على مستودعات البوتاجاز بدائرة المحافظة فى إطار تعليمات اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية بتشديد الرقابة على الأسواق والعمل على وضع آليات ممنهجة تقوم بدورها فى ضبط أسعار السوق ومواجهة جشع التجار.
 
أسفرت الحملة عن إحالة 9 من مسئولى مستودعات البوتاجاز للنيابة العامة لبيعهم الأسطوانة بسعر 32 جنيها، بزيادة جنيهين عن السعر الرسمى المقرر وهو 30 جنيها، حيث تحرر المحاضر اللازمة لمسئولى مستودعات سندوة وأبو زعبل والصفوة بمدينة الخانكة ومستودع بقرية الرملة بمدينة بنها ومستودعين آخرين فى سندبيس وقرنفيل بالقناطر الخيرية وثلاثة مستودعات فى ميت كنانة بطوخ.
 
من جانبه وجه اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية إنذارا شديد اللهجة لأصحاب مستودعات البوتاجاز لعدم التلاعب بقوت الشعب، مطالبا الجميع بالالتزام بالتسعيرة المقررة لأسطوانة البوتاجاز بعد الأسعار الجديدة.
 
كما أشار إلى استمرار مسئولى التموين والمتابعة فى المرور بشكل دورى على مستودعات البوتاجاز وتحرير محاضر فورية للمخالفين، حيث تم تكليف لجان المتابعة بإغلاق المستودعات المخالفة، وتوزيع حصتها على أقرب مستودع بنفس المنطقة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة