سيدة فى دعوى خلع بالمنصورة: "جوزى بروطه مابيشتغلش وإخواته بيصرفوا عليه"

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 02:00 ص
سيدة فى دعوى خلع بالمنصورة: "جوزى بروطه مابيشتغلش وإخواته بيصرفوا عليه" مجمع محاكم المنصورة
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"بروطه مابيعملش حاجة"، هكذا وصفت زوجة عشرينية زوجها، أمام محكمة الأسرة بالمنصورة، فى دعوى الخلع التى أقامتها ضده، بعد زواج استمر عام ونصف، عانت فيه الزوجة من كسل زوجها، وعدم رغبته فى العمل.

 

وتقدمت "رضوى. ا" 24 سنة، بدعوى خلع ضد زوجها لعدم قدرته على العمل، بسبب الكسل والتراخى الذى يعانى منه طول الوقت على حد قولها، فزوجها ذو الـ25 سنة لا يحب الحركة أو العمل، أو الانتقال من مكان لمكان، وفى حال أرادت فعل شئ، فهى تقوم به بنفسها دون اللجوء إليه.

 

وقالت الزوجة: "إخواته ينفقون عليه، وشقيقه الأكبر هو من تولى الجزء الأكبر من تجهيزات الزواج، فمثلا الشقة كانت فى منزلهم وكانت مجهزة من حيث الدهان والسيراميك والسباكة وهذه الأمور، لكن بقية التجهيزات التى كان يقوم بها معى كان يعتمد فيها على شقيقه الأكبر".

 

وتابعت الزوجة: "بدأت تحصل مشكلات كثيرة فى البيت، بسبب جلوسه دون عمل، ودون جدوى، وبدأت أشعر أن أشقائه هم من لهم الكلمة الأولى والأخيرة فى حياتى، لأنهم ينفقون عليه، وشعرت أنى متزوجة من طفل كبير فى السن، شعرت لوهلة إنى فقدت الأمان، إحساس إن راجل البيت مش راجل وإنه مجرد حد يجلس جوارى يمارس حقوقه الزوجية، ويتدخل فى الطبخ والنظافة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة