بالصور.. أفشل 5 صفقات بالدورى الإنجليزى الممتاز

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 06:00 ص
بالصور.. أفشل 5 صفقات بالدورى الإنجليزى الممتاز أربيلوا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت فترة الانتقالات الصيفية منذ عدة أيام، مما أشعل الصراع بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، لضم عدد من نجوم الساحرة المستديرة، أبرزهم الفرنسى أنطوان جريزمان والكولومبى جيمس رودريجيز والإسبانى ألفارو موراتا، مما ذكرنا بالمشهد الذى يتكرر فى ذلك الوقت من كل عام، وبالرغم من أن أندية البريميرليج تحقق إنجازات ومكاسب كبيرة بعد عقد العديد من الصفقات الناجحة التى تعمل على سد الفجوات، إلا أن البريميرليج شهد العديد من الصفقات الفاشلة التى تكلفت الملايين ورغم ذلك لم تسفر عن أية مكاسب، ويظهر خلال التقرير التالى، أفشل 5 صفقات فى إنجلترا خلال موسم 2016/2017.

 

ألفارو أربيلوا

ألفارو أربيلوا انتقل فى صفقة انتقال حر من ريال مدريد الإسبانى إلى وستهام يونايتد الإنجليزى، ورغم أن إدارة الفريق الإنجليزى كانت تأمل فى استغلال خبراته، إلا أنه لم يبدأ سوى مباراة واحدة طوال الموسم، وهو الأمر الذى دفعه لاعتزال كرة القدم هذا الصيف.

اربيلوا
أربيلوا

 

نوليتو
انتقل نوليتو من سيلتا فيجو الإسبانى إلى مانشستر سيتى الإنجليزى، وبدأ كل شيء على ما يرام بداية الموسم، بعد أن أحرز هدفين وصنع هدفا في أول ثلاث مباريات له بصفوف السيتزنز، وانخفض مستواه بشدة واعتمد عليه بيب جوارديولا بعدها كلاعب احتياطى حتى نهاية الموسم.

نوليتو
نوليتو

 

لوكاس بيريز

انتقل لوكاس بيريز من ديبورتيفو لا كورونا إلى أرسنال، وتم تهميشه من قِبل أرسين فينجر الذي لم يشرك المهاجم الإسبانى سوى كخيار احتياطي، ومن المتوقع رحيله عن الجانرز خلال الصيف الجارى.

بيريز
بيريز

 

لويك ريمي

انتقل لويك ريمي من تشيلسي إلى كريستال بالاس، وتعرض لإصابة دمرت فرصته فى الحجز موقع بتشكيل الفريق في بداية الموسم، وغاب عن الغالبية العظمى من مباريات الفريق.

لويك ريمي
لويك ريمي

 

سيمون زازا

انتقل سيمون زازا من يوفنتوس إلى وستهام يونايتد، وبالرغم من أنه كان من اللاعبين المفضلين لأنطونيو كونتي خلال فترة عمله كمدرب للمنتخب الإيطالي، إلا أنه كان لاعبا مثيرا للسخرية بالدوري الإنجليزي، وفشل فى التسجيل أو صنع الفرص خلال 8 مباريات خاضها بالدوري الإنجليزي الممتاز، وانتقل إلى فالنسيا منذ أيام.

زازا
زازا








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة