سحر نصر لـ"فوكس أون أفريكا": مصر أطلقت برنامجا طموحا للإصلاح الاقتصادى

الإثنين، 31 يوليو 2017 03:02 م
سحر نصر لـ"فوكس أون أفريكا": مصر أطلقت برنامجا طموحا للإصلاح الاقتصادى الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إن مصر أطلقت برنامج شامل طموح للإصلاح الاقتصادى، بعد مناقشات كثيرة مكثفة مع جميع فئات المجتمع، مشيرة إلى أنه تم تقديم هذا البرنامج إلى مؤسسات التمويل الدولية، والتى ساهمت فى دعم البرنامج.

وأوضحت الوزيرة فى حوار لها فى برنامج "فوكس أون أفريكا" على إذاعة "بى بى سى" البريطانية، أن القارة الأفريقية لديها الكثير من الإمكانيات التى غير مستغلة بالشكل الجيد، لذلك يجب علينا تحليل الوضع بشكل جيد، فلو نظرنا للدعم فى القارة الأفريقية فى العقود السابقة كان غير كاف، وغير مؤثرة، ولا يصل إلى الفقراء وكانت تطبق بدون شفافية، فالكفاءة والشفافية هما الأساس.

وأشارت الوزيرة إلى أن الشباب فى مصر يعبرون بشكل كبير عن أفكارهم وطموحاتهم، وهى كأستاذة فى الجامعة الأمريكية تسمع وترى كثيرا من الشباب، ومنذ أيام حضرت المؤتمر الوطنى للشباب، والذى عقد بحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، الداعم للشباب والحريص على الاستماع لهم بشكل دورى، وهم خلال المؤتمر سمعتهم يتحدثون عن اهتمامتهم وبعض القضايا مثل التضخم وارتفاع الأسعار.

وأكدت الوزيرة، أنها تتفاعل كثيرا مع الشباب وأنها ترى ان من حق الشباب ان يكون لديه القدرة على التعبير عن اهتماماته بطرق مختلفة، موضحة أن مازال امامنا الكثير لنفعله على مستوى الاصلاح الاقتصادى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة