38 ناديًا تتافس على ألقاب بطولة القاهرة الصيفية للسباحة بالزعانف

الإثنين، 31 يوليو 2017 03:30 ص
38 ناديًا تتافس على ألقاب بطولة القاهرة الصيفية للسباحة بالزعانف بطولة الغوص والانقاذ
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد الصادق رئيس لجنة المسابقات بمنطقة القاهرة للغوص والإنقاذ، أن عدد الأندية المشاركة فى بطولة القاهرة للسباحة بالزعانف الصيفية التى تنظمها منطقة القاهرة للغوص والإنقاذ برئاسة العميد محمود أبو ليلة وصل إلى 38 ناديًا يمثلها أكثر من ثلاثة آلاف لاعب ولاعبة بمختلف المراحل السنية بمجمع حمامات السباحة الدولى باستاد القاهرة.
 
وصرح رئيس لجنة المسابقات بمنطقة القاهرة للغوص والإنقاذ، بأن البطولة تقام على مرحلتين الأولى من 2 إلى 4 أغسطس المقبل للمراحل السنية 11 و12 عامًا ناشئين وناشئات وعمومى رجال وسيدات.
 
قال إن المرحلة الثانية ستقام خلال الفترة من 5 إلى 7 من الشهر نفسه للمراحل السنية 13 و15 و17 و19 عامًا ناشئين وناشئات يعقبها مباشرة مهرجان البراعم يومى 9 و10 أغسطس المقبل للمراحل السنية 8 و9 و10 سنوات .
 
أشار إلى أن المنافسات سوف تقام عصرًا وليس صباحًا على عكس ما هو معتاد وذلك تفاديًا لدرجة الحرارة المرتفعة حتى لا تؤثر على مستوى المشاركين بالإضافة إلى التخفيف على أولياء أمور اللاعبين واللاعبات، مضيفًا أن مجلس إدارة منطقة القاهرة أنهى كل الاستعدادات التنظيمية للبطولة فنيا وإداريًا من أجل الخروج بها فى أفضل صورة كما هو معتاد دائمًا وتوفير كل الأجواء المساعدة للاعبين واللاعبات للتألق وتقديم أفضل مستوى لديهم .
 
من جانب آخر أعلنت منطقة القاهرة للغوص والإنقاذ جداول تصفيات جميع سباقات البطولة بأسماء اللاعبين واللاعبات ليتسنى للمشاركين معرفة مواعيد منافساتهم قبل انطلاق البطولة يوم الأربعاء المقبل .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة