من وحى إطلالات الملكات..تسريحات شعر على طريقة "كيت ميدلتون" سهل تعمليها

الأحد، 30 يوليو 2017 05:00 م
من وحى إطلالات الملكات..تسريحات شعر على طريقة "كيت ميدلتون" سهل تعمليها كيت ميدلتون
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ اللحظات الأولى لإطلالتها فى يوم زفافها وحتى قبل ذلك أثارت كيت ميدلتون دوقة كامريدج إعجاب الكثيرين بمظهرها البسيط الخالى من التكلف والإضافات، فراحت الكثير من الفتيات من جميع أنحاء العالم يتبعن طريقة ظهورها فى المناسبات المختلفة وحتى عند خروجها للتسوق أو لبعض الخروجات الخاصة، فالعيون دائماً ترصد دوقة كامريدج وتبدأ فى فحص وتحليل إطلالتها لمعرفة ما إذا كان نظام ملبسها تغير، وتحديد الاتجاه الذى تسير فيه عند اختيارها لملابسها وتسريحات شعرها.

كيت ميدلتون يوم زفافها
كيت ميدلتون يوم زفافها

ولأنها دائماً تظهر بتسريحات شعر بسيطة وغاية فى الأناقة يمكنك اقتباس بعض تسريحات الشعر التى تظهر بها كيت ميدلتون فى المناسبات المختلفة، وحتى فى حياتها العادية للتغيير من مظهرك والتجديد من تسريحات شعرك المعتادة، فتعرفى بالصور على بعض تسريحات الشعر البسيطة التى يمكنك عملها يومياً من وحى إطلالة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج:

مع الكاجوال والكحكة
مع الكاجوال والكحكة

عند الإطلالة الكاجوال أو الخروج للتسوق يمكنك الاقتداء بكيت ميدلتون التى تحرص دائماً على عمل تسريحة شعر بسيطة للغاية بعمل فرق فى وسط شعرها مع ذيل حصان منسدل على ظهرها، وفى أحيان أخرى تقوم بعمل "الكحكة" لمظهر بسيط وسريع.

03065e0df4d1af538bf7606586825316
فى الشتاء

أما فى الشتاء فتفضل كيت ميدلتون دائماً أن يكون شعرها مفروداً على كتفيها بهذا الشكل، مع فرق صغير فى منتصف شعرها، وأحياناً تلجأ لعمل ضفيرة صغيرة ببعض خصلات الشعر بهذا الشكل.

c8d3d24c8347886e0e7a9d0b73fc71b9
تسريحة شعر للسهرة
أما فى السهرات أو الأفراح يمكنك الظهور بشكل مختلف على طريقة الدوقة بتلك التسريحة البسيطة المكونة من ضفيرة بأحد جوانب شعرك مع كحكة كبيرة منخفضة أسفل الشعر.
الإطلالة الرسمية
الإطلالة الرسمية

وخلال المناسبات الرسمية تحرص الدوقة دائماً على الظهور بتسريحة شعر بسيطة سواء إذا كانت ترتدى القبعة أم لا، فإذا كنتِ ذاهبة إلى موعد رسمى يمكنك الاستعانة بواحدة من تلك التسريحات البسيطة بالكحكة الكبيرة أسفل الشعر أو بنظام الشعر المنسدل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة