أمن المنيا يكثف جهوده لكشف غموض مقتل طالب ثانوى إثر سقوطه من أعلى منزل

الأحد، 30 يوليو 2017 06:44 م
أمن المنيا يكثف جهوده لكشف غموض مقتل طالب ثانوى إثر سقوطه من أعلى منزل اسعاف - أرشيفية
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، من جهودها لكشف ملابسات مصرع طالب بالمرحلة الثانوية، إثر سقوطه من علو بمنطقة أبو فيللو بشرق النيل، وذلك في ظروف غامضة.
 
وكشفت مصادر أمنية، أن والد المتوفي اتهم في أقواله أمام النيابة العامة، شخصين بضرب نجله علي رأسه وإلقائه من أعلي برج سكني بمنطقة أبو فيللو التابعة لمركز المنيا، فيما أشارت معلومات أخرى إلى أن المتوفي تسلق ماسوره مياه حتي تمكن من الصعود للطابق السادس، وعندما شاهدته إحداهن من خلال نافذه صغيره بالمطبخ صرخت، فسقط من أعلى الماسوره المياه مغشيًا عليه وفارق الحياة.
 
كان اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من العميد دكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقيه إخطارًا من العميد حاتم حمدي مأمور مركز شرطة المنيا، بورود بلاغ يفيد مقتل "ع-م" طالب بالصف الثالث الثانوي.
 
واتهم والد المجني عليه، شخصين، هما "محمد-ح"، و"لؤي-م" بأنهما وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين، وذلك علي خلفية قيام المجني عليه بالتعدي باللفظ على فتاتين من أقارب المتهمين، كانتا قد قامتا بسب والدته أثناء سيرهم بالشارع منذ عدة شهور.
 
 
انتقل لموقع الحادث المقدم أحمد صلاح رئيس مباحث مركز المنيا، لعمل التحريات اللازمة حول الملابسات والظروف، وتباشر نيابة مركز المنيا برئاسة أسامة رسلان تحقيقاتها تحت إشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا.
 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة