عمرو السولية يتحدّث عن صعوبة دور المجموعات الأفريقى والاستعداد للقطن

الإثنين، 03 يوليو 2017 02:09 م
عمرو السولية يتحدّث عن صعوبة دور المجموعات الأفريقى والاستعداد للقطن عمرو السولية
كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، إن نتيجة مباراة زاناكو التى انتهت بالتعادل السلبى السبت الماضي بالجولة الخامسة لدور المجموعات الأفريقى لم تكن عادلة بالنسبة لفريقه، الذى قدم عرضـًا قويـًا للغاية وكان الأفضل من كل النواحى الفنية خلال اللقاء، مشددا على أن الأهلي كان يستحق المكسب وهذا ما كان واضحـًا من خلال السيطرة على مجريات اللعب، وإهدار العديد من الفرص المحققة.

عمرو السولية يكشف صعوبات دور المجموعات

وأوضح عمرو السولية، فى تصريحات صحفية، أن دور المجموعات هذا الموسم أكثر صعوبة من الموسم الماضي بالبطولة الأفريقية بسبب كثرة الفرق المتنافسة على الصعود، مشددًا على أهمية لقاء القطن الكاميروني السبت المقبل بالجولة الأخيرة، وأن النادى الأحمر سيتعامل مع هذه المواجهة بشكل جاد للغاية من أجل الفوز وضمان التأهل لدور الثمانية.

عمرو السولية يوضّح دور الجمهور فى مباراة القطن

وأشار عمرو السولية إلى أن جماهير الأهلي سيكون لها دور كبير في صعود الفريق إلى دور المجموعات،من خلال مؤازرتهم للاعبين فى مباراة القطن من مدرجات ملعب برج العرب، لافتـًا إلى جاهزية جميع اللاعبين لتحقيق الفوز وخطف بطاقة الصعود لدور الثمانية.

عمرو السولية عاني من إصابة الضامة

وعانى عمرو السولية في الفترة الأخيرة من الإصابة بآلام فى العضلة الضامة، لكنّه تعافي منها تماما وشارك فى مباراة سموحة التي أقيمت يوم 16 الماضى ثم إنبي والوداد وأخيرا زاناكو الزامبى. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة