حبس 9 متهمين فى اشتباكات بين عائلتين بقنا 4 أيام على ذمة التحقيقات

الإثنين، 03 يوليو 2017 03:27 م
حبس 9 متهمين فى اشتباكات بين عائلتين بقنا 4 أيام على ذمة التحقيقات حبس - أرشيفية
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة أبو تشت حبس 9 متهمين فى أحداث الاشتباكات بين عائلتين بقرية الكرنك، التى أسفرت عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين فيما أصيب أمينى شرطة آخرين بطلقات نارية أثناء القبض على المتهمين فى الأحداث بسبب الخلاف على خزان مياه 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة التى قيدت برقم 3258 إدارى أبو تشت.

 

تلقت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا بلاغا بوقوع اشتباكات بالأسلحة النارية، بين عائلتين بقرية الكرنك أسفرت عن وقوع ضحايا ومصابين، تم إخطار مرفق إسعاف قنا والدفع بعدد من سيارات الإسعاف بإشراف الدكتور خالد يوسف مدير المرفق.

 

انتقلت قوة أمنية وأفادت التحريات أن سبب الاشتباكات خلاف على خزان مياه، ما أسفر عن وقوع ضحيتين وهما منصور أحمد عبد الشافى 16 سنة وكرم فخرى صديق 35 سنة، وإصابة كل من محمد محروس عبد الفضيل 27 سنة الكرنك مصاب بطلق نارى، وفارس عطيتو عبد الشافى 35 سنة طلق نارى، وأحمد خيرى حسن 23 سنة كسر وجروح قطعية، تم إيداع الجثتين بمستشفى فرشوط المركزى والمصابين بالمستشفى المركزى بأبو تشت لتلقى العلاج وإحالة المصاب الأخير إلى مستشفى سوهاج الجامعى.

 

وانتقلت قوة أمنية بإشراف العقيد أحمد فجر رئيس المباحث لفض الاشتباكات والقبض على المتهمين، حيث بادر المتهمون بإطلاق الأعيرة النارية، ما أسفر عن إصابة أمينيى شرطة من وهم كرم عبد الرحيم موسى 41 سنة، ومسعود كمال الدين سليمان 32 سنة.

 

تم نقل أحدهما إلى مستشفى أبو تشت المركزى والثانى إلى مستشفى بهجورة التكاملى لتلقى الإسعافات الأولية، فيما تم ضبط 9 متهمين و3 قطع أسلحة نارية، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات، والتى وجهت لهم تهم قتل وشروع فى قتل ومقاومة سلطات، وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يتم لهم التجديد فى الموعد القانونى وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة