أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 3/7/2017.. حمودى يغيب عن مواجهة القطن

الإثنين، 03 يوليو 2017 10:41 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 3/7/2017.. حمودى يغيب عن مواجهة القطن أحمد حمودى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلي اليوم الاثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة المصرى البورسعيدى غدا الثلاثاء ببطولة الدورى العام.

 

طلب أحمد داوود لاعب وسط المقاصة من إدارة الأهلي الحصول على العقود التى سبق ووقعّها اللاعب قبل عدة أسابيع قبل أن يتدخل الزمالك في الصفقة ويحصل على توقيع اللاعب أيضًا وبات قاب قوسين أو أدنى من الحصول على توقيع اللاعب وإتمام الصفقة لصالحه رسميًا.
 
 
 
وافق حسام البدرى المدير الفنى للأهل على رحيل التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق بنهاية الموسم الجارى، رغم أن البدرى أتخذ مع لجنة الكرة قرارًا سابقًا بالإبقاء على الظهير الدولى لموسم آخر.
 
 
 
ينتظر مسئولو النادى الأهلي وصول خطاب رسمى من الجهات الأمنية، عبر اتحاد الكرة، يُفيد بالموافقة على حضور 15 ألف مشجع لمباراة الفريق الأحمر أمام القطن الكاميرونى، والمقرر لها السبت المقبل، بالجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات الأفريقى.
 
 
 
يغيب أحمد حمودي صانع العاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن المشاركة مع فريقه في مباراة القطن الكاميروني المقرر لها يوم السبت القادم بملعب برج العرب في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.
 
 
 
يخضع المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلي الجديد والمنضم هذا الصيف من فريق الدفاع الحسنى الجديدى، لقياسات وزن ودهون قبل البدء فى برنامج تأهيلى، يمتد لما يقرب من أسبوعين، لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية.
 
 
 
يدرس الجهاز الفني للأهلى بقيادة حسام البدرى الدفع بـ"أحمد عادل عبد المنعم" الحارس الثالث بالفريق أساسياً في مباراة المصري المُقرر لها السابعة من مساء غدا، الثلاثاء، في الجولة الـ33 وقبل الأخيرة لبطولة الدوري، ويدخل الأهلي لقاء اليوم مُتربعاً على قمة المسابقة برصيد 80 نقطة، فيما يدخلها المصري في المركز الرابع برصيد 58 نقطة.
 
 
 
طالب عدد كبير من لاعبى الأهلي الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدرى، بإلغاء فكرة إقامة معسكر مُغلق ببرج العرب، عقب مواجهة المصرى، استعدادًا لمباراة القطن الكاميرونى.
 
ويسافر الأهلي إلى الإسكندرية مساء اليوم عقب المران المسائى استعدادًا للقاء المصرى، المقرر له السابعة مساء غدٍ باستاد برج العرب، ضمن الجولة الـ33 بمسابقة الدورى الممتاز التى توّج بها الأحمر مؤخراً رسمياً.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة