الجيش السوري: مقتل أعضاء المكتب الأمنى لداعش فى اشتباكات بدير الزور

السبت، 29 يوليو 2017 11:32 م
الجيش السوري: مقتل أعضاء المكتب الأمنى لداعش فى اشتباكات بدير الزور العنف فى سوريا - أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجيش السورى مقتل جميع أعضاء ما يُسمى بالمكتب الأمنى لتنظيم "داعش" الإرهابى فى الاشتباكات بين قوات الجيش ومسلحى التنظيم فى قرية الحسينية بريف دير الزور الغربي.

وأعلنت قناة "روسيا اليوم" - نقلا عن وكالة الأنباء السورية (سانا) - أن وحدات من الجيش شنت هجوما، اليوم السبت، على مواقع لمسلحى "داعش" فى محيط مدينة دير الزور من الجهتين الجنوبية والغربية، حيث تمركزت عمليات الجيش على محاور محيط منطقة البانوراما والمطار والفوج 137.

وأضافت أن المعارك أسفرت عن مقتل العديد من مسلحى "داعش"، من بينهم "معاوية الفرج" أحد متزعمى التنظيم فى مدينة موحسن.. مشيرة إلى أن جميع أعضاء ما يسمى بالمكتب الأمنى لـ"داعش" فى قرية الحسينية، وهم: أبو عبد الله التونسى وأبو الحارث شقرا وأبو المعتصم الديرى قتلوا، حيث وجدت جثثهم ملقاه قرب منتجع الواحة السياحي.

وكان سلاح الجو السورى قد دمر أمس نقاطا محصنة للتنظيم، وقضى على عدد من مسلحيه فى منطقة البانوراما ومحيط الفوج 137 والمقابر ومحيط جسر الرقة ومخفر عين أبو جمعة، شمالى دير الزور وفى بادية حقل كونيكو.

وتشهد منطقة دير الزور منذ عدة أسابيع عمليات فرار لعدد من عناصر "داعش"، بينهم قادة، تحت ضغط تقدم وحدات الجيش السورى والقوات المتحالفة مع الجيش باتجاه محافظة دير الزور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة