بالصور.. قبل مبابى.. بيريز يهدى ريال مدريد 4 جواهر فى موسم الانتخابات

الخميس، 27 يوليو 2017 01:00 ص
بالصور.. قبل مبابى.. بيريز يهدى ريال مدريد 4 جواهر فى موسم الانتخابات كيليان مبابى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على مر مشواره الرئاسى العملاق الإسبانى بعدد من أبرز الصفقات التى كتبت تاريخا كبيرا للمرينجى داخل أوروبا، وسطرت اسمه فى جدول الإنجازات والبطولات بكل المسابقات.

حسم رئيس ريال مدريد عددا من أبرز الصفقات المعروفة باسم "جالاكتيكوس" على مر مشواره داخل كرسى رئاسة الملكى، والمثير فى الأمر أنها دائما ما تكون فى سنة الانتخابات والمنافسة على عرش قيادة الأبيض.

ويسعى فلورنتنيو بيريز رئيس ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفى فى 2017 إلى حسم صفقة كيليان مبابى جوهرة موناكو الفرنسى، بعد فوزه فى انتخابات رئاسة النادى بالتزكية.

ورصدت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن 4 لاعبين قبل مبابى تعاقد معهم بيريز فى سنة الانتخابات.

بيريز مع فيجو
بيريز مع فيجو

لويس فيجو

نجح فلورنتنيو بيريز رئيس ريال مدريد فى حسم صفقة النجم البرتغالى "فيجو" من برشلونة فى  صيف 2000 مقابل 60 مليون يورو، وكانت هذه الصفقة ضمن برنامجه الانتخابى وبعدها فاز برئاسة الملكى مباشرة.

فلورنتنيو بيريز مع مايكل أوين
فلورنتنيو بيريز مع مايكل أوين

مايكل أوين

تعاقد بيريز مع مايكل أوين فى 2004 مقابل 12 مليون يورو من ليفربول ليدعم صفوف المرينجى الذى كان يضم ضمن صفوفه زين الدين زيدان ورونالدو نازاريو وديفيد بيكهام، مما ساعده فى الحفاظ على منصبه أمام سانز وأرتورو بالداسانو طرفى المنافسة على رئاسة النادى.

 

رونالدو وبيريز
رونالدو وبيريز

كريستيانو رونالدو

أهدى فلورنتنيو بيريز عقب فوزه بالولاية الثانية كرئيس لنادى ريال مدريد جماهير المرينجى كريستيانو رونالدو قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي بمبلغ 96 مليون يورو فى 2009 وكانت أغلى صفقة انتقال فى تاريخ كرة القدم خلال هذا التوقيت.

رئيس ريال مدريد مع جاريث بيل
رئيس ريال مدريد مع جاريث بيل

جاريث بيل

بعد انطلاق الولاية الرابعة كرئيس لنادى ريال مدريد فتح فلورنتنيو بيريز خزائن النادى وتعاقد مع جاريث بيل من توتنهام الإنجليزى مقابل 86 مليون جنيه إسترلينى فى 2013، وكان الأعلى فى تاريخ الساحرة المستديرة.

وتنتظر جماهير نادى ريال مدريد الإسبانى الهدية الخامسة من فلورنتينو بيريز رئيس الملكى، بعد فوزه بالتزكية فى الانتخابات الماضية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة