مستقبل وطن: السيسى يتخذ قرارات فى صالح المواطن وفى التوقيت الصحيح

الأربعاء، 26 يوليو 2017 02:55 م
مستقبل وطن: السيسى يتخذ قرارات فى صالح المواطن وفى التوقيت الصحيح أشرف رشاد رئيس مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الدكتورة شيماء عبد الإله، أمين الشباب بحزب مستقبل وطن، بالمؤتمر الوطنى الرابع للشباب تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذى كان منعقدًا بمدينة الإسكندرية، قائلة: "إن المؤتمر كان مختلفا شكلًا ومضمونًا من حيث ورش العمل والجلسات النقاشية، مضيفة أن القرارات التى اتخذها الرئيس كانت فى وقتها الصحيح وفى صالح المواطن".

 

وأضافت أمين الشباب بحزب مستقبل وطن، فى بيان لها اليوم، أن الرئيس السيسى أعطى للشباب خلال المؤتمر الرابع للشباب مسئولية كبيرة وهى حماية الوطن وهذا يدل على ثقة الرئيس الكبيرة فى شباب مصر ومعرفة قدرتهم على حماية هذا الوطن الغالي، مؤكدة أن المؤتمر نجح نجاحًا باهرًا، وأن مصر لديها شباب واعى ومُثقف.

 

فيما أشادت أمين الشباب بجلسة مفهوم الدولة الفاشلة وسُبل مواجهة هذا الفشل، والتى تعتبر من أهم جلسات المؤتمر، لمعرفة محاربة الفشل، مضيفة أن الرئيس ربط بين هذه الجلسة بالاقتصاد، لإدراك الشباب المهام التى تقوم بها الدولة لمحاربه الفشل وزيادة الاقتصاد.

 

وأثنت عبدالإله على دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسى لشباب العالم لحضور مؤتمر الشباب القادم فى مدينة السلام شرم الشيخ تحت رعايته، قائلة: "إن المؤتمر المُقبل سيكون حدثًا مهمًا، والذى يُعد أول مؤتمر يجمع شباب العالم وتحت رعاية رئيس جمهورية، وسوف يحضره عدد من رؤساء الدول، وهذا الحدث ليس جديد على مصر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة