مدرب الترجى: مواجهة المريخ صعبة ونسعى لمصالحة الجماهير

الأربعاء، 26 يوليو 2017 02:06 م
مدرب الترجى: مواجهة المريخ صعبة ونسعى لمصالحة الجماهير معين الشعبانى المدرب العام لنادى الترجى التونسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد معين الشعبانى، المدرب المساعد لنادى الترجى التونسى، أن مواجهة المريخ السودانى غداً، الخميس، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة فى البطولة العربية المقامة حالياً فى مصر، لن تكون سهلة على بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التونسى.

وقال معين الشعبانى، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "المريخ قدم مباراة جيدة أمام الهلال السعودى، وسيسعى جاهداً للخروج من لقاء الغد بنتيجة إيجابية، لاسيما أن الهزيمة تعنى خروجه مبكراً من منافسات البطولة، لذا أتوقع أن نواجه اندفاعاً هجومياً من جانب الفريق السودانى".

وأضاف الشعبانى، "نسعى لتقديم عرض قوى أمام المريخ، نعترف بأن الفريق قدم أداءً متوضعاً أمام نفط الوسط العراقى فى الجولة الأولى، وكان هذا بسبب إرهاق السفر، لا توجد لنا أعذار فى مباراة الغد، وعلينا الظهور بأداء يقنع جماهيرنا".

واختتم المدرب المساعد لنادى الترجى تصريحاته قائلاً، "نسعى لتحقيق الفوز وضمان بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائى، لقد حضرنا إلى مصر من أجل تحقيق اللقب والاستعداد الأمثل لمواجهة الاهلى فى البطولة الأفريقية".

ويتصدر الترجى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، بينما يمتلك المريخ السودانى نقطة واحدة متساوياً مع الهلال السعودى، بينما يحتل نفط الوسط المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة