أخبار أرسنال اليوم عن رفض موناكو التفريط فى توماس ليمار للجانرز

الأربعاء، 26 يوليو 2017 11:17 م
أخبار أرسنال اليوم عن رفض موناكو التفريط فى توماس ليمار للجانرز توماس ليمار
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قطع فاديم فاسيليف، نائب رئيس نادى موناكو الفرنسى، الطريق على أرسنال الإنجليزى فى صفقة لاعب الوسط توماس ليمار بعدما أكد أنه باق مع فريق الإمارة الفرنسية.

نائب رئيس موناكو يؤكد بقاء ليمار

thomas-lemar
توماس ليمار

 

وأكد فاديم فاسليف نائب رئيس فريق موناكو الفرنسى أن لاعب وسط الفريق توماس ليمار باق مع الفريق الموسم المقبل ولن يرحل إلى أى مكان، بعد أن كان أرسنال قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية بحسب ما أكده أرسين فينجر المدير الفنى للمدفعجية فى بداية معسكر إعداد فريقه بأن ليمار واحد من اللاعبين الذين يراقبهم أرسنال تمهيداً للتفاوض معهم.

وقال نائب الرئيس فى تصريحاته التى نقلتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "لقد احتفظنا بكل اللاعبين الذين نود بقاءهم، لكنى سأتحدث عن التكهنات بخصوص توماس ليمار بالتحديد"، وتابع: "اللاعب سيبقى معنا، لديه موهبة رائعة للغاية، ووجوده مهم للفريق".

يذكر أن نجمى موناكو توماس ليمار وكيليان مبابي كانا على رادار فريق أرسنال إنجليزى من بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

باريس سان جيرمان يجدد طلبه لشراء سانشيز من أرسنال

قدمّ باريس سان جيرمان الفرنسى صفقة جديدة بقيمة 44 مليون جنيه إسترلينى لضم التشيلى أليكسيس سانشيز صانع ألعاب أرسنال الإنجليزى.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن باريس سان جيرمان جدد مفاوضاته مع سانشيز بالرغم أن أرسين فينجر مدرب أرسنال أصر على أنه لن يبيع اللاعب بأى حال.

من جانبها، أشارت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية إلى أن الفريق الباريسى قدم عرضًا رسميًا لإغراء أرسنال من أجل بيع سانشيز، حيث لم يتبقى فى عقد اللاعب التشيلى مع المدفعجية سوى عام واحد، وكان اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، قد أكد في وقت سابق على رغبته فى اللعب بنادى يشارك في دوري أبطال أوروبا.

كان باريس سان جيرمان قد قدمّ عرض سابق لضم سانشيز مقابل 35 مليون إسترلينى إلا أنه تم رفضه من إدارة نادى أرسنال.كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادى أرسنال اشترط الحصول على 10 ملايين جنيه إسترلينى نظير الموافقة على رحيل لاعبه المصرى محمد الننى إلى صفوف جالطة سراى التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

أرسنال يشترط 10 ملايين إسترلينى لرحيل محمد الننى إلى جالطة سراى

medium_2017-07-24-38410773fc
محمد الننى لاعب أرسنال

 

وكانت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية ذكرت فى وقت سابق، أن سينك إرجون المدير الرياضى للنادى التركى وصل إلى العاصمة الإنجليزية "لندن" للدخول فى مفاوضات رسمية مع إدارة أرسنال على ضم محمد الننى.

وكان محمد الننى رفض فى وقت سابق الانتقال لصفوف ليستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قدم بطل الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عام 2016 عرضًا رسميًا لمسئولى أرسنال قدره 10 ملايين جنيه إسترلينى، وهو العرض الذى قوبل بموافقة أرسنال لكن عدم رغبة محمد الننى فى الرحيل عن صفوف "المدفعجية" حال دون إتمام الصفقة.

يذكر أن محمد الننى قد انضم إلى أرسنال خلال شتاء 2016 قادما من بازل السويسرى بمبلغ 5 ملايين جنيه إسترلينى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة