منتخب المحليين بين نارين قبل مواجهة المغرب.. هانى رمزى يفكر فى عرض الاتحاد السكندرى.. واتحاد الكرة يشترط الفوز لتنصيبه مديراً فنياً للمنتخب الأوليمبى.. ومطالبة بتأجيل نهائى الكأس حال خروج الأهلى والزمالك

الإثنين، 24 يوليو 2017 01:30 م
منتخب المحليين بين نارين قبل مواجهة المغرب.. هانى رمزى يفكر فى عرض الاتحاد السكندرى.. واتحاد الكرة يشترط الفوز لتنصيبه مديراً فنياً للمنتخب الأوليمبى.. ومطالبة بتأجيل نهائى الكأس حال خروج الأهلى والزمالك هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت الأزمات تحاصر الجهاز الفنى لمنتخب المحليين قبل المباراة الحاسمة أمام المغرب، المقرر لهما يومى 13 أغسطس بالإسكندرية و18 من نفس الشهر بالرباط، فى التصفيات النهائية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2018 بكينيا، وآخر هذه الأزمات:

1-عرض الاتحاد السكندرى لـ هانى رمزى

منتخب المحليين
منتخب المحليين

أثار عرض نادى الاتحاد السكندرى المقدم إلى هانى رمزى، المدير الفنى لمنتخب المحليين، أزمة داخل الجهاز، بعد الأنباء القوية عن توصل رمزى لاتفاق شبه نهائى لقيادة الفريق السكندرى، على الرغم من ارتباط المنتخب بمباراتى المغرب يوم 13 و18 أغسطس فى التصفيات النهائية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2018 بكينيا، وهو ما أثار حيرة الجهاز المعاون حول مصيرهم.

2-اتحاد الكرة يضع جهاز المنتخب بين نارين

اشترط مجلس إدارة اتحاد الكرة على منتخب المحليين الفوز على المغرب والتأهل لكأس الأمم الأفريقية من أجل الاستمرار فى منصبهم، إلى جانب منحهم مسئولية تدريب المنتخب الأوليمبى الذى سيتم تشكيله نهاية الموسم الجارى، أما فى حال الخسارة أمام المغرب وعدم التأهل لأمم أفريقيا فسيتم الإطاحة بهم نهاية الشهر المقبل، وهو ما يخشاه الجهاز الفنى الذى بدأ يفكر فى العروض المقدمة من الاتحاد السكندرى، خاصة أن رمزى وعد الجهاز المعاون بضمهم معه، وهو ما يثير أزمة قبل مباراة المغرب المتبقى عليها أقل من 20 يوماً.

3-المنتخب يطالب بتأجيل نهائى الكأس فى حال خروج القطبين

منتخب المحليين وطارق السيد
منتخب المحليين وطارق السيد ورمزى

طلب الجهاز الفنى لمنتخب المحليين تأجيل نهائى كأس مصر والمحدد له 15 أغسطس، فى حال وصول سموحة والمصرى للدور النهائى على حساب الأهلى والزمالك، خاصة أن المنتخب يضم أكثر من لاعب من العناصر الأساسية من سموحة والمصرى، فى ظل تمسك الناديين بلاعبيهم فى حال الوصول للنهائى، وهو ما ينذر بأزمة، خاصة أن منتخب المحليين سيخوض مباراته الأولى أمام المغرب يوم 13 بالإسكندرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة