صدام جديد بين اتحاد الكرة والزمالك بسبب القيد.. الجبلاية ترفض مشاركة الصفقات الجديدة فى الكأس.. وتفتح القيد الاستثنائى للأهلى فقط بشروط.. وتحذر الأبيض وسموحة والمصرى من الاستغناء عن اللاعبين قبل 15 أغسطس

الأحد، 23 يوليو 2017 10:28 ص
صدام جديد بين اتحاد الكرة والزمالك بسبب القيد.. الجبلاية ترفض مشاركة الصفقات الجديدة فى الكأس.. وتفتح القيد الاستثنائى للأهلى فقط بشروط.. وتحذر الأبيض وسموحة والمصرى من الاستغناء عن اللاعبين قبل 15 أغسطس الاهلى والزمالك
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت بوادر أزمة جديدة بين اتحاد الكرة وعدد من الأندية، على رأسها الزمالك، بعدما رفض مجلس إدارة الجبلاية الاقتراح المثار حالياً لمشاركة الصفقات الجديدة لأندية الأهلى والزمالك وسموحة والمصرى فى قبل نهائى ونهائى كأس مصر.

وكانت الأندية الأربعة طلبت من اتحاد الكرة فتح باب القيد أول أغسطس المقبل، على أن تشارك الصفقات الجديدة فى كأس مصر، كما حدث فى السنوات السابقة، وهو ما يرفضه اتحاد الكرة، من منطلق الحفاظ على مصلحة الكرة وشرعية المسابقة.

وناقش أعضاء اتحاد الكرة طلب الأندية الأربعة، وقرر المجلس رفض مشاركة اللاعبين المقيدين فى قائمة الموسم الجديد 2017-2018 فى بطولة كأس مصر الحالية موسم 2016-2017.

كما قرر المجلس فتح باب القيد استثنائياً للأهلى لقيد 3 لاعبين فى قائمته الأفريقية قبل 5 أغسطس المقبل، ولكن لن يتم استخراج كارنيهات لهؤلاء اللاعبين الثلاثة الجدد إلا بعد فتح باب القيد لباقى الأندية عقب نهاية الموسم الحالى 15 أغسطس المقبل.

واشترط اتحاد الكرة على الأهلى أمرين ورحب بهما الأحمر، الأول أنه لن يتم استخراج كارنيهات لهؤلاء اللاعبين الثلاثة الجدد إلا بعد فتح باب القيد لباقى الأندية عقب نهاية الموسم الحالى، والثانى عدم مشاركة هؤلاء اللاعبين فى كأس مصر هذا الموسم.

فيما حذر اتحاد الكرة أندية الزمالك والمصرى وسموحة من الاستغناء عن أى لاعب قبل انتهاء الموسم الكروى الحالى يوم 15 أغسطس المقبل، وهو موعد نهائى كأس مصر.

وعلى صعيد متصل، أبلغ الجهاز الفنى لمنتخب المحليين، بقيادة هانى رمزى، اتحاد الكرة برفضه اقتراح مشاركة صفقات الأهلى والزمالك الجديدة فى قبل نهائى ونهائى كأس مصر هذا الموسم.

وأكد مسئولو المنتخب للجبلاية أن قائمة المنتخب لمباراتىّ المغرب فى تصفيات أمم أفريقيا للمحليين تضم عدداً كبيراً من اللاعبين الذين تعاقد معهم الأهلى والزمالك، مثل إسلام محارب وأحمد داوودا وهشام محمد ومحمد فاروق، وفى حال مشاركتهم مع الأهلى والزمالك فى الكأس سيكون من الصعب الاعتماد عليهم فى مباراتىّ المغرب.

ويواجه منتخب المحليين نظيره المغربى يومىّ 13 و18 أغسطس المقبل، فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2018.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة