"فيفى" أسعد من ناس كتير..كلبة معاها باسبور أوكرانى وعندها أكونت فيسبوك

السبت، 22 يوليو 2017 05:03 م
"فيفى" أسعد من ناس كتير..كلبة معاها باسبور أوكرانى وعندها أكونت فيسبوك الكلبة فيفى
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تتعرف فى أحد الأيام إلى أشخاص يمتلكون آرائهم المستقلة التى تعبر عن شخصيتهم، ونظراً لامتلاك ملايين الأشخاص لحسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، يعبر كل منهم عن تلك الآراء بسهولة وحرية، للدرجة التى تمكنك من مناقشتهم فيها، لكن هل قابلت يوماً "كلبة عندها رأى".

selife
selife

"فيفى يوركى" هذا ليس اسماً لشخص ما، ولكنه اسم لـ كلبة عمرها 3 شهور و10 أيام من سلالة إنجليزية إلا أن والديها من أوكرانيا، واستطاعت شخصيتها القوية أن تدفع أصحابها لاتخاذ قرارهم بإنشاء حساب باسمها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حيث لاحظوا من خلال تعاملهم معها امتلاكها لشخصية قوية.

أحد الحوارات  على حساب فيفى
أحد الحوارات على حساب فيفى

"بتعلمنا الأدب وليها رأى، ولو فى حاجة مش عاجباها بتهوهو كتير عليها، ولو كنا مشغولين عنها بتقعد تهوهو وتجرى فى كل مكان عشان ننتبه ليها، ومش بتسكت إلا لو لعبنا معاها"، هكذا بدأت تسنيم مصطفى صاحبة الكلبة حديثها لليوم السابع عن الأسباب التى دفعتها لإنشاء حساب خاص لـ "فيفى" على مواقع التواصل الاجتماعى.

أحد بوستات فيفى
أحد بوستات فيفى

وتروى تسنيم أنها ظلت تحاول إقناع زوجها منذ أكثر من عام ونصف بأن يمتلكا كلباً، ولكن كان له رأى آخر، نظراً لمعاناته من "فوبيا" من الكلاب منذ صغره، ولكنه فاجأها فى عيد ميلادها بتقديم "فيفى" لها، والغريب أنه تخلص من تلك المشكلة التى كان يمتلكها فى تعامله مع الكلاب بعد وقت قصير من امتلاك "فيفى"، بل أنه هو صاحب فكرة الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.

أحمد وحيد
أحمد وحيد

 وتقول تسنيم  إن كلبتها تمتلك باسبور أوكرانى الجنسية ويحق لها أن تسافر أى بلد خارج مصر، كما أنها لا تأكل أى طعام وإذا قدمنا لها طعام عادى ترفضه وتظل تنبح حتى نقدم لها الـ dry food ، بالإضافة إلى رفضها لشرب المياه إلا إذا كانت معدنية.

انستجرام
انستجرام
بوست فيفى
بوست فيفى
تطلب الأكل
تطلب الأكل
تورتة
تورتة فيفى 
حساب فيفى
حساب فيفى على الفيس بوك
شكوى  للفيس بوك
شكوى للفيس بوك
صورة شخصية لفيفى
صورة شخصية لفيفى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة