5 نجوم يفتشون عن المجد الضائع فى البطولة العربية.. عماد متعب يبحث عن لقب الهداف.. "الكابيتانو" يتمسك بفرصة العمر.. شيكابالا يطمح فى مصالحة جماهير الزمالك.. وحازم إمام والحاوى فى رحلة إنقاذ الأبيض

الجمعة، 21 يوليو 2017 03:01 م
5 نجوم يفتشون عن المجد الضائع فى البطولة العربية.. عماد متعب يبحث عن لقب الهداف.. "الكابيتانو" يتمسك بفرصة العمر.. شيكابالا يطمح فى مصالحة جماهير الزمالك.. وحازم إمام والحاوى فى رحلة إنقاذ الأبيض متعب وغالى والبدرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فعاليات البطولة العربية للأندية غدا، السبت، والتى تستضيفها مصر حتى 6 أغسطس المقبل، فى ثوبها الجديد، بعد غياب دام لأربعة أعوام عن آخر نسخة بموسم 2013/2012، والتى شهدت تتويج اتحاد العاصمة الجزائرى على حساب العربى الكويتى.

وتبدو البطولة فرصة العمر لعدد من نجوم الأهلى والزمالك، ظلمتهم المنافسات المحلية والأفريقية هذا الموسم ولن تسمح لهم بالظهور الأساسى مع فرقهم، لذا سوف يستغلها كل منهما لإعادة مجده الضائع، ونرصدهم فى السطور التالية..

1_ عماد متعب

عماد متعب
عماد متعب

مهاجم الأهلى الذى يعتبر الموسم الحالى أسوأ مواسمه على الاطلاق منذ تصعيده للفريق الأحمر، لدرجة أنه وصفه بموسم للنسيان، إلا أن ملك الدقائق القاتلة حصل على وعد من حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، بالظهور أساسياً فى البطولة العربية، لذا يطمح أن تطاوعه الكرة وتهز شباك الخصوم حتى يستعيد دوره الأساسى فى خط هجوم القلعة الحمراء.

2_ شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

صانع ألعاب الزمالك يمر بمرحلة غير مستقرة مع الفريق الأبيض، بعد خسارة بطولة الدورى ووداع منافسات دورى الأبطال الأفريقى من دور الستة عشر، ما بين الحديث عن رحيله تارة واعتزاله تارة أخرى، لذا سيبحث "الفهد الأسمر" عن العودة لطريق التألق وقيادة الزمالك لمنصة التتويج بطلاً للعرب لمصالحة الجماهير الغاضبة.

3_ حسام غالى

حسام غالى
حسام غالى

يعلم جيداً قائد الأهلى أن الفرصة لظهوره أساسياً مع الفريق الأحمر لن تكون مواتية، مثلما هو الحال فى منافسات البطولة العربية، لذا يعقد "الكابيتانو" العزم على استغلالها وإحكام السيطرة على خط وسط الأهلى حتى ينحصر الحديث عن رحيله عن القلعة الحمراء.

4_ حازم إمام

حازم امام
حازم إمام

بمزيد من التحدى والإصرار سوف يشارك حازم إمام، ظهير أيمن الزمالك، العائد للقلعة البيضاء من صفوف الاتحاد السكندرى، فى البطولة العربية حتى يثبت للجماهير الزملكاوية أنه عائد لإنقاذ الفريق وإعادته لمنصة التتويج المحلية والأفريقية والعربية.

5_ أيمن حفنى

ايمن حفنى
أيمن حفنى

وبعدما استعاد جاهزيته الفنية والبدنية إثر الإصابة، ورغم حصوله على راحة، سوف يجد أيمن حفنى، "حاوى" الزمالك، مكاناً للمشاركة فى البطولة العربية، والتى قد يستغلها اللاعب لارتفاع أسهمه من جديد بعد فترة من الغياب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة