بالصور.. محافظ بورسعيد يفتتح المركز الإقليمى لنقل الدم بتكلفة 900 ألف جنيه

الخميس، 20 يوليو 2017 02:25 م
بالصور.. محافظ بورسعيد يفتتح المركز الإقليمى لنقل الدم بتكلفة 900 ألف جنيه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ترافقه الدكتورة نهاد مسعد مدير عام خدمات نقل الدم بوزارة الصحة، اليوم الخميس، المركز الإقليمى لنقل الدم بالمحافظة، وذلك بمشاركة عدد من قيادات وزارة الصحة ومديرية الصحة والأجهزة التنفيذية.

ومن جانبه، قال محافظ بورسعيد في تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "إن المركز الإقليمى لنقل الدم يخدم المنطقة وليست بورسعيد وشامل خدمات تطوير نقل الدم بشكل عام، وتم إقامته بتكلفة تتعدى 900 ألف جنيه مصرى، وذلك ضمن خطة تأهيل المحافظة للدخول في منظومة التأمين الصحى الشامل".

وأضاف اللواء عادل الغضبان أن هناك خطة تطوير موسعة لنقل الدم في المحافظة: "لدينا اكثر من 9 مستشفيات تحت مظلة التأمين الصحي وأكثر من 31 وحدة صحية يتم تطويرها  الآن لاستكمال المنظومة، وتم افتتاح البنك الإقليمى لخدمة نقل الدم، والذى يخدم أيضاً المحافظات المجاورة، ويعد صرحا عظيما لم نكن نحلم به، فاخر ومتميز ويقدم خدمة صحية لأهلنا ببورسعيد تأهيلا لدخولها منظومة التأمين الصحى".

وأوضح أنه سوف يتم تنظيم حملة للتبرع بالدم للشباب بالتزامن مع افتتاح المركز، مشيرا إلى أنه تم إقامته علي أحدث النظم العلمية والتكنولوجية من أجل التيسير علي المواطن أثناء تأدية الخدمة.

وأشار إلى أنه يأتى نتيجة التعاون المثمر بين محافظة بورسعيد ووزارة الصحة وهيئة الأبنية التعليمية ليكون ذلك الصرح الطبى الجديد إضافة لمنظومة الصحة بالمحافظة، وأن وزارة الصحة قد قامت بتوفير جميع الأجهزة اللازمة من ثلاجات حفظ الدم وديب فريزر وأدوات صرف خاصة بعد أن تم تحويل الفرع إلى الإقليمى، مشيرا إلى أنه كان قد تم الانتهاء من إنشائه منذ أكثر من 6 أشهر، وتم تجهيزه للافتتاح فى أقل من 3 أيام فقط.

وأردف أنه قامت محافظة بورسعيد بتجهيز فرع بنك الدم الإقليمى من مختلف الأثاث وإنهاء كافة المستلزمات التي تخص البنك خلال 48 ساعة من أجل سرعة افتتاح المركز ليكون في خدمة المواطنين، وأنه وجه  جميع العاملين ببنك الدم بتوفير كافة سبل الراحة للمترددين علي البنك، كما دعا المواطنين للمشاركة في حملة التبرع بالدم والتي تنطلق من امام المركز الاقليمي لنقل الدم .

افتتاح-المركز-الاقليمي-لنقل-الدم-ببورسعيد
 

 

افتتاح-المركز-الاقليمي-لنقل-الدم-ببورسعيد1
 

 

افتتاح-المركز-الاقليمي-لنقل-الدم-ببورسعيد8
 

 

افتتاح-المركز-الاقليمي-لنقل-الدم-ببورسعيد12
 

 

افتتاح-المركز-الاقليمي-لنقل-الدم-ببورسعيد13
 

 

افتتاح-المركز-الاقليمي-لنقل-الدم-ببورسعيد15
 
افتتاح-المركز-الاقليمي-لنقل-الدم-ببورسعيد16
 
افتتاح-المركز-الاقليمي-لنقل-الدم-ببورسعيد17
 

افتتاح-المركز-الاقليمي-لنقل-الدم-ببورسعيد18

 
 
افتتاح-المركز-الاقليمي-لنقل-الدم-ببورسعيد19
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة