تكريم مادلين طبر على هامش المؤتمر

بالصور..انطلاق مؤتمر المشروعات القومية بالغردقة

الخميس، 20 يوليو 2017 04:58 م
بالصور..انطلاق مؤتمر المشروعات القومية بالغردقة جانب من فعاليات المؤتمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
انطلقت  بمدينة الغردقة، فاعليات مؤتمر "المشروعات القومية شريان التنمية المستدامة والسياحة فى صعيد مصر"، اليوم الخميس، والذى يعقد الفترة من 20 إلى 23 يوليو، برعاية وزراء السياحة والنقل والآثار والكهرباء والتنمية المحلية، وهيئة تنشيط السياحة، واتحاد المستشفيات العربية بأحد فنادق الغردقة.
 
 
حضر المؤتمر، اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى، وعدد من الشخصيات العامة و رجال الأعمال المصريين والعرب، ومسئولى  إتحاد المستشفيات العربية، وجمعية خبراء العلوم والتكنولوجيا، وغرفة صناعة الحرف اليدوية، وجامعتى جنوب الوادي والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى .
 
من جانبه قال على رضوان رئيس المؤتمر، أن المؤتمر يهدف إلى إلقاء الضوء على عدد من المشروعات التنموية الجديدة، والتى تعتبر قاطرة التقدم والتنمية كمشروعات الطرق والكباري ومشروعات التنمية الزراعية، والتنمية الريفية، ومشروعات الإسكان الإجتماعي، والاكتشافات الأثرية الحديثة، ومشروعات زيادة إنتاج الطاقه الكهربائية.
 
وأضاف رئيس المؤتمر، أنه كذلك يهدف لتسليط الضوء على مشروعات المياه والصرف الصحي، ودورها في السياحة العلاجية، وكذلك المشروعات الصناعية التى تصب في صالح قطاع السياحة بشكل عام، بالإضافة إلي مشروع المثلث الذهبي. 
 
وقال محمد زكي المدير العام لآراب انترناشيونال المنظمة للمؤتمر، أن المؤتمر تم تنظيم معرض "دعم المنتج المصري والصناعات الحرفية للتصدير " على هامشه، ويهدف إلى تشجيع المنتجات المصرية، وخلق فرص لها للتصدير خارج مصر.
 
من جانبه رحب اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بالحضور، مقدما الشكر للشركة المنظمة للمؤتمر على اختيار مدينة الغردقة لاقامة المؤتمر عليها.
 
 وعلى هامش المؤتمر، تم تكريم الفنانة مادلين طبر خلال حضورها المؤتمر.
 
وفى نهاية المؤتمر، تم تبادل الدروع بين رئيس جمعية المستشفيات العربية ومحافظ البحر الأحمر، وكذلك رئيس المؤتمر.
 
 جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

 تكريم الحضور من جانب رئيس المؤتمر والمحافظ
تكريم الحضور من جانب رئيس المؤتمر والمحافظ

 مؤتمر المشروعات القومية شريان التنمية بالغردقة
مؤتمر المشروعات القومية شريان التنمية بالغردقة

 الفنانة مادلين طبر خلال مشاركتها ف المؤتمر
الفنانة مادلين طبر خلال مشاركتها ف المؤتمر
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة