انطلاقة مبشرة للمحترفين قبل الموسم الجديد.. "الفيرارى" محمد صلاح يبهر كلوب فى جولة ليفربول الآسيوية.. الننى "امتياز" فى الليبرو مع أرسنال.. وإشادة إنجليزية بحجازى بعد الظهور الأول مع ألبيون

الخميس، 20 يوليو 2017 04:49 م
انطلاقة مبشرة للمحترفين قبل الموسم الجديد.. "الفيرارى" محمد صلاح يبهر كلوب فى جولة ليفربول الآسيوية.. الننى "امتياز" فى الليبرو مع أرسنال.. وإشادة إنجليزية بحجازى بعد الظهور الأول مع ألبيون المحترفين المصريين في الدوري الانجليزي الممتاز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت بداية المحترفين مع الأندية الإنجليزية خلال فترة الإعداد المقامة حاليًا استعدادًا للموسم الجديد "مبشرة" بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها سفراء الكرة المصرية مع أنديتهم خلال المباريات الودية.

محمد صلاح
 

البداية مع محمد صلاح الذى بات يحظى بثقة واسعة من جانب يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول بعد تألقه في مباراتي "الريدز" الوديتين أمام ويجان وكريستال بالاس الإنجليزيين.

وسجل محمد صلاح هدفًا في تعادل ليفربول مع ويجان 1/1 في مباراة سجلت الظهور الأول لـ"الفرعون" مع ناديه الجديد الذى انضم لصفوفه الصيف الجالي قادمًا من روما الايطالى فى صفقة قياسية بلغت 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، فيما ظهر بمستوى رائع أبهر الجميع فى فوز ليفربول على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات بطولة كأس آسيا للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الودية.

وقال يورجن كلوب، "محمد صلاح؟ إنه أسرع مما كنت أعتقد، لقد قلت الموسم الماضى إننا نحتاج للسرعة والآن نمتلكها، لو لم نخرجه من الملعب لكان سيظل يركض، أعتقد أن الجميع سعيد بما يقدمه اللاعب داخل أرض الملعب".

ويلتقى ليفربول السبت مع ليستر سيتى فى نهائى كأس آسيا للدوري الإنجليزي، في مواجهة تحمل النكهة العربية كونها تشهد تواجد الثنائى الجزائرى إسلام سليمانى ورياض محرز والتونسى يوهان بن علوان مع ليستر سيتى والمصري محمد صلاح مع ليفربول.

 

محمد الننى

 

فى السياق نفسه، واصل محمد الننى تألقه مع أرسنال على الرغم من إقحامه في مركز جديد وهو "الليبرو"، بعدما شارك للمباراة الثالثة على التوالى في المركز ذاته أمام بايرن ميونخ الألماني في المباراة الودية التي جمعتهما الأربعاء بمدينة "شنجهاي" الصينية، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وشارك محمد الننى لمدة 90 دقيقة في فوز أرسنال على بايرن ميونخ بنتيجة 3 – 2 عبر ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى، علمًا بأن اللاعب المصري أهدر ركلة ترجيح، فيما اختارته صحيفة "ديلى ميل" ثانى أفضل لاعبي أرسنال أمام العملاق البافارى.

وقال موقع "سكاواكا" الإنجليزي في وقت سابق، إن محمد الننى أصبح لاعب جوكر فى أرسنال، ونجح فى إيجاد الحلول لدى الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى للفريق اللندنى الذى كان يعانى من قلة الخيارات فى خط الدفاع، مضيفًا: "النني الذي خاض نحو 40 مباراة بقميص أرسنال أغلبها في مركز لاعب الوسط المدافع، إلا أنه أظهر قدرته على اللعب في مركز جديد وهو قلب الدفاع".


 

أحمد حجازى
 

حظى أحمد حجازي بإشادة وسائل الإعلام الإنجليزية، بعد مشاركته الأولى مع ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمًا من النادى الأهلى.

وقالت صحيفة "صن"، على أداء أحمد حجازى، أمام ليستر سيتى، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "هونج كونج"، ضمن منافسات بطولة كأس آسيا للدورى الإنجليزى "البريميرليج" الودية، "أحمد حجازى كان سدًا منيعًا فى دفاع ويست بروميتش ألبيون وأفسد العديد من هجمات ليستر سيتى فى المباراة"، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى سيكون إضافة قوية لدفاع الفريق.

وقدم أحمد حجازى عرضًا طيبًا، بعدما بدأ المباراة "أساسيًا"، حيث شارك حتى الدقيقة 66 من عمر المباراة التى انتهت بفوز ليستر سيتى بركلات الترجيح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة