أنباء عن عودة هلال الأبيض للكونفدرالية.. ومدرب الفريق: لم يصلنا القرار

الخميس، 20 يوليو 2017 04:59 م
أنباء عن عودة هلال الأبيض للكونفدرالية.. ومدرب الفريق: لم يصلنا القرار هلال الابيض السوداني وسموحة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترددت أنباء عن موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على عودة فريق هلال الأبيض السوداني إلى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تم استبعاده من المسابقة فى وقت سابق بسبب قرار الاتحاد الدولي "فيفا" بتجميد النشاط الرياضي في السودان.

ويعقد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم اجتماعًا فى المغرب لبحث التظلم المقدم من نادى هلال الابيض حول استبعاده من بطولة كأس الكونفدرالية على الرغم من صعوده للدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

من جانبه، أكد إبراهيم حسين، مدرب هلال الأبيض السودانى، في تصريحات لصحيفة "كفر ووتر" السودانية، على دعم تلقي النادي لخطاب رسمي من "كاف" يفيد بعودة الفريق لكأس الكونفدرالية، قائلاً: "لم نخطر رسميًا بعودتنا للبطولة والصعود للدور ربع النهائي، لا نزال ننتظر الخبر السار في نهاية اليوم".

كان نادي زيسكو يونايتد الزامبى أعلن الجمعة الماضية، أن الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف"، وافق على الاستئناف المقدم من فريق هلال الأبيض السودانى، وقرر عودته لمسابقة كأس الكونفدرالية، مع اعتباره خاسرًا فى المباراة الأخيرة لدور المجموعات أمام زيسكو.

وذكر نادى زيسكو يونايتد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن الاتحاد الأفريقى قرر عودة فريق هلال الأبيض السودانى لمسابقة كأس الكونفدرالية، واعتباره خسارًا 0 – 3 أمام زيسكو ليصعد بطلى زامبيا والسودان إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة برصيد 10 نقاط، إلا أن زيسكو ينتزع صدارة المجموعة بعد تفوقه فى المواجهات المباشرة".

جدير بالذكر أن قرارات "كاف" لن تكون مؤثرة على فريق سموحة الذى ودع المسابقة، بعد احتلاله للمركز الأخير فى جدول ترتيب المجموعة، فيما سيتأهل هلال الابيض السودانى بدلاً من ريكرياتيفو الأنجولى حال صحة مزاعم زيسكو الزامبى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة