رفض استئناف 3 من مؤسسى اتحاد الجرابيع وتأييد حبسهم 15 يوما

الإثنين، 17 يوليو 2017 03:44 م
رفض استئناف 3 من مؤسسى اتحاد الجرابيع وتأييد حبسهم 15 يوما محكمة - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت غرفة المشورة اليوم الاثنين، والمنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، رفض الاستنئاف المقدم من 3 من مؤسسي "اتحاد الجرابيع" على قرار تجديد حبسهم 15 يوما بتهمة التحريض على التظاهر ضد الغلاء.
 
دفع  المحامي أسامة الجوهري دفاع المتهمين سارة مهنى ومها مجدي وأحمد نصر الدين، بانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي بشأنهم، مطالبا باستبدال الحبس بأية تدابير  احترازية، مراعاة لظروف المتهمين، وإخلاء سبيلهم بأى ضمان مالي، والمحبوسون في القضية هم: نانسي كمال، وسارة مهنى، ومها مجدي، وإيناس إبراهيم، وأحمد نصر، مهندس سوفت وير، ومحمد محفوظ.

جددت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام لنيابات القاهرة،  فى وقت سابق ، حبس 6 أشخاص من مؤسسي "اتحاد الجرابيع"، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالانضمام وتأسيس "اتحاد الجرابيع" للتحريض على التظاهر 
 
وقررت النيابة فى وقت سابق، حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات، ووجهت لهم عددا من التهم منها التحريض على تظاهر، وانضمام لجماعة محظورة، ونشر أخبار كاذبة، والحصول على تمويل خارجى لتنفيذ أعمال إرهابية، وحيازة محررات ومطبوعات لنشر أخبار كاذبة.
 
 
يذكر أن الأجهزة الأمنية قد القت القبض على المتهمين أثناء وجودهم بحديقه الأزهر وتم اقتيادهم إلى قسم شرطة الدرب الأحمر، تم تحرير المحضر رقم 1483 جنح الدرب الأحمر لسنة 2017.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة