محافظ البحر الأحمر يبحث سبل استغلال أراضى الدولة المستردة

الأحد، 16 يوليو 2017 02:56 م
 محافظ البحر الأحمر يبحث سبل استغلال أراضى الدولة المستردة جانب من الاجتماع
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم الأحد فى اجتماع بديوان عام المحافظة  سبل استغلال اراضى الدولة المستردة والتى تم ازالة التعديات من عليها .

حضر الاجتماع القيادات التنفيذية ورؤساء المدن وأعضاء الادارة الهندسية بمدن المحافظة وخلال الاجتماع اكد المحافظ على التخطيط واقامة مشروعات خدمية تخدم عشرات الأجيال القادمة موجها رؤساء المدن بدراسة استغلال اراضي الدولة التي تم استردادها ، واقامة مشروعات خدمية عليها  مدارس وحدائق عامة ومستشفيات.

كما أكد محافظ البحر الأحمر ،أن دورهم كجهاز اداري بالدولة يتمثل في تقديم الخدمات لجميع المواطنين ، مشيرا إلى أن الهدف رفع مستوى الخدمة المجتمعية بجميع مدن البحر الأحمر .

كما أكد  محافظ البحر الأحمر ، أنه لا يوجد أى استثناءات في إزالة التعديات على أراضي الدولة المعتدى عليها  ، موضحا أن تقنين أوضاع الأراضى المتعدى عليها يخضع للضوابط.

وشدد على أنه لا لتقنين أوضاع للمناطق ذات الخطورة الداهمة والمتعدين علي خط التنظيم  ، موضحا ان  تشكيل لجان لمعاينة طلبات التقنين للجادين وبعد سداد رسوم المعاينة ، مضيفا أن طلبات التقنين سيتم استقبالها حتي ٣١ / ٨ / ٢٠١٧  .

وفي ذات السياق أصدر المحافظ تعليماته الي رؤساء المدن بحصر الأراضي التي تم استردادها والتي لا يوجد تخطيط لها لاقامة مشروعات خدمية  وطرحها في مزاد علنى  .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة