أمانى الخياط: القضاء على جماعات الإرهاب يدفع الذئاب المنفردة لتنفيذ العمليات

السبت، 15 يوليو 2017 07:58 م
أمانى الخياط: القضاء على جماعات الإرهاب يدفع الذئاب المنفردة لتنفيذ العمليات الإعلامية أمانى الخياط
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية أمانى الخياط، إنه كلما واجهت مصر معاقل وأوكار وبؤر الإرهابيين من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية المتاجرين بالدين ممن يعملون ضد مصالح الإنسانية سترتفع وتيرة الهجمات الإرهابية البربرية، ردا على نجاح مصر فى مواجهة الإرهاب.

 

وأضافت الإعلامية أمانى الخياط، خلال تقديمها برنامج "بين السطور"، على فضائية "On Live" أن هناك أنظمة دولية تدعم الجماعة الإرهابية وتساندها للاستمرار فى مسلسل محاولة نشر الفوضى والتطرف والإرهاب.

 

وتابعت: "كلما تحركت مصر ضد الإخوان ومن على شاكلتهم سنجد بعض الأنظمة الدولية تتحرك للتحجيم.. خلال شهرى يوليو الجارى، وأغسطس المقبل سنشهد عمليات إرهابية تنفذها بعض الذئاب المنفردة.. وده معناه يا مصريين إن علينا دور كبير فى مساندة الدولة ودعمها كوننا مقبلين على أفعال فردية ومتنوعة مثل التى وقعت فى البدرشين والإسماعيلية والإسكندرية.. وربما مقبلين على حادث كبير مثل حادث رفح، وده بيلقى بمسئولية كبيرة على أجهزة الدولة وكذلك المجتمع".

 

وأشارت إلى أن مصر منذ ثورة 30 يونيو إلى الآن تعمل على أن يتحمل المجتمع الدولى مسئوليته تجاه جماعة الإخوان الإرهابية التى تعمل على نشر الأفكار الإرهابية المتطرفة التى لا تقبل وجود الآخر، متابعة: "نجد أن هناك بعض القوى الدولية تعمل ضد رؤية مصر فى ملف محاربة الإرهاب وتنحاز للمتطرفين وتدافع عنهم وتوفر لهم غطاءً آمنًا فى ممارسة أجندتهم التخريبية بالمنطقة العربية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة