أخبار برشلونة اليوم عن دعم سواريز لنجم أياكس

الجمعة، 14 يوليو 2017 11:13 ص
أخبار برشلونة اليوم عن دعم سواريز لنجم أياكس سواريز لاعب برشلونة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل مهاجم برشلونة، الأوروجويانى لويس سواريز رسالة تشجيع ودعم للاعب أياكس أمستردام الهولندى صاحب الأصول المغربية عبدالحق نورى، الذى تم الكشف عن معاناته من تلف خطير ودائم فى المخ.

 

مهاجم برشلونة يدعم لاعب أياكس
 

وكتب سواريز، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "أشعر بألم شديد لما حدث، نحن معك، تحلى بالقوة".

ونشر مهاجم برشلونة صورة له وبجانبه نورى بينما كان طفلاً ضمن فريق ناشئى أياكس، وكان اللاعب الأوروجويانى محترفاً بصفوف الفريق الهولندى، وبها يظهر أيضاً المهاجم كلاس يان هونتيلار.

سواريز لاعب برشلونة مع لاعب أياكس
سواريز لاعب برشلونة مع لاعب أياكس

وكان نورى (20 عاماً) يخوض مع أياكس مباراة ودية أمام فيردر بريمن الألمانى فى النمسا فى 8 من الشهر الجارى عندما فقد وعيه بعدما لعب 72 دقيقة، وتم إنعاش نورى فى الملعب ونقل لاحقاً للمستشفى على متن مروحية، وأعلن أياكس أمس، الخميس، أن نورى يعانى من تلف "خطير ودائم" فى المخ.

برشلونة يضم نجم بنفيكا البرتغالى
 

وأعلن نادى برشلونة الإسبانى توصله لاتفاق مع بنفيكا البرتغالى من أجل شراء الظهير الأيمن الشاب نيلسون سيميدو (22 عاماً) والذى سيخضع للكشف الطبى بالمدينة الكتالونية اليوم الجمعة.

وجاء تأكيد النادى الكاتالونى بعد سفر المدير الرياضى روبرت فرنانديز وعضو مجلس الإدارة خافيير بورداس أمس الخميس، للعاصمة البرتغالية لشبونة، من أجل إنهاء الصفقة مع اللاعب الذى لم يكن الخيار الأول لـ"البلاوجرانا".

نيلسون سيميدو لاعب برشلونة الجديد
نيلسون سيميدو لاعب برشلونة الجديد

وجاء الاهتمام بسيميدو، الذى سيدفع برشلونة من أجله 30 مليون يورو بعقد يمتد لخمسة مواسم، بعدما فشلت مساعى النادى فى التعاقد مع هيكتور بييرين، لاعب أرسنال الإنجليزى بسبب مغالاة النادى اللندنى فى طلباته المادية.

وبهذا، تراهن إدارة النادى على التعاقد مع لاعب شاب ليكون البرتغالى الثانى فى صفوف الفريق بعد لاعب الوسط أندريه جوميز.

وتعد هذه ثالث الصفقات التي يدعم بها برشلونة صفوفه بعد استعادة خدمات الجناح الشاب جيرارد ديولوفيو والتعاقد مع حارس ديبورتيفو ألافيس أدريا أورتولا.

وبهذا يدعم فريق المدرب إرنستو فالفيردي مركز الظهير الأيمن بلاعب جديد، إلى جانب أليكس فيدال، ليعود سيرجي روبرتو، الذى شغل هذا المركز بعد رحيل البرازيلى دانى ألفيس، لمركزه الأصلى فى منتصف الملعب.

 

​إنييستا ينضم لتدريبات برشلونة اليوم
 

أدار المدير الفنى الجديد لبرشلونة، إرنستو فالفيردى، أمس الخميس، ثانى جلسة تدريب فى الاستعدادات للموسم الجديد فى انتظار عودة اللاعبين الدوليين.

وشارك فى التدريب جميع لاعبى الفريق الأول المتاحين، بالإضافة إلى خمسة من الفريق الرديف، وهم ألينيا وكوكوريلا وأورتولا وفالنسيا وفيتينو.

وتمكنت وسائل الإعلام من حضور الـ15 دقيقة الأولى من التدريب، الذى أجرى صباح أمس، الخميس، على أن تجرى جلسة ثانية فى المساء.

جانب من تدريبات برشلونة
جانب من تدريبات برشلونة

واعتباراً من اليوم الجمعة سيعود عدد من الدوليين وهم بوسكيتس ودينيس سواريز وإنييستا وجوردى ألبا ولوكاس دينييه وصامويل أومتيتي، إذ سيخضعون للفحوصات الطبية اللازمة في الصباح.

وسيعود السبت المقبل أردا توران وميسي ونيمار وبيكيه الذين شاركوا أمس الخميس، في التقديم الرسمي للراعي الجديد للنادى شركة "راكوتين" اليابانية بطوكيو، وسيكتمل الفريق آواخر الشهر الجارى بانضمام تير شتيجن وأندريه جوميز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة