أخويا وحبيبي.. من لوكاكو وبوجبا إلى صلاح وجابر

الخميس، 13 يوليو 2017 10:00 ص
أخويا وحبيبي.. من لوكاكو وبوجبا إلى صلاح وجابر ميسي وسواريز وبوجبا ولوكاكو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد عالم كرة القدم صغيرا للغاية، بالرغم كونه يضم عددا مهولا من الأندية عبر أقطار العالم، ولكنه عادة ما يجمع أكبر عدد من اللاعبين فى العديد من الأحداث الكروية كل عام.

وعادة ما نجد نجوم كرة القدم تجمعهم علاقات صداقة قوية بالرغم من كونهم يلعبون إلى فرق بينها تنافس شديد، ولكن يرجع ذلك إلى كونهم يتجمعوا من أجل البطولات وتجمعهم المعسكرات التدريبية لفترات طويلة.

وبالرغم من وجود صداقات عديدة بين نجوم كرة القدم إلا أن هناك بعض العلاقات بين نجوم الساحرة المستديرة التى تخطت حدود الأخوة، وظهر ذلك بشدة فى علاقة بوجبا ولوكاكو، على ردة فعل لاعب الوسط الفرنسى عندما علم بنبأ توقيع لوكاكو لمانشستر يونايتد.

ويظهر خلال التقرير التالى أبرز علاقات الصداقة التى تعدت حدود الأخوة بين نجوم كرة القدم.

بول بوجبا وروميلو لوكاكو
 

انضم البلجيكى روميلو لوكاكو إلى صفوف مانشستر يونايتد منذ عدة أيام ليلعب بجوار صديقه المقرب بول بوجبا، بالرغم من أنه كان يملك فرصة الانضمام لتشيلسى بطل الدوري الانجليزي الممتاز، ولكنه فضل اللعب بجوار صديقه الفرنسى.

بوجبا ولوكاكو
بوجبا ولوكاكو

 

سواريز وميسي
 

تعد عطلة شهر العسل شيئا خاصا للغاية بالنسبة للمتزوجين حديثا، وعادة ما تكون عطلة رومانسية جدا، ليشعر الزوجان وكأنهما بمفردهما على هذا الكوكب، ولكن تم رصد الآورجويانى لويس سواريز وزوجته خلال مشاركتهما للأرجنتينى ليونيل ميسي وزوجته، فى عطلة شهر العسل مما يوضح وجود علاقة أقوى من الأخوة بين العائلتين.

عائلة ميسي وعائلة سواريز
عائلة ميسي وعائلة سواريز


 

ماركوس راشفورد وخيسي لينجارد
 

يظهر الحب الحقيقي جدا بين ماركوس راشفورد وخيسي لينجارد، وإن راشفورد ليس مجرد أفضل زميل للينجارد، فانه يعتبره الأخ الأكبر له والحارس الشخصي أيضا وظهر ذلك بشدة خلال مباراة انجلترا و سلوفينيا في أكتوبر الماضي، عندما تشاجر راشفورد مع لاعب سلوفينيا الذى تعدى على صديقه خلال المباراة.

راشفورد ولينجارد
راشفورد ولينجارد

 

ديلي الي وايريك داير
 

عادة ما يتقاسم ديلي الي وايريك داير نجمى توتنهام هوتسبير، جميع الأوقات السعيدة والحزينة أيضا، سواء داخل الملعب أو خارجه ويشاركون ذلك بالصور عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

الى وداير
الى وداير

أندريه هيريرا وخوان ماتا
 

تظهر الصداقة القوية بشدة بين أندير هريرا ومواطنه خوان ماتا، وعادة ما تكون احتفالاتهم مشتركة فى مانشستر يونياتد،  ويظهر ذلك أيضا داخل الملعب.

هر يرا وماتا
هريرا وماتا

 

فرانك لامبارد وجون تيرى
 

اشتهرت الصداقة القوية بين جون تيري وفرانك لامبارد، عبر أنحاء العالم، وتم ترشيحها لتكون قصة فيلم يُعرض بسينما هوليوود.

لامبارد وتيرى
لامبارد وتيرى

 

بيكيه وبويول
 

أرسل جيرارد بيكيه رسالة لكارلوس بويول عندما قرر اعتزال كرة القدم جاء بها "لقد حان اليوم. انت ذاهب، على الرغم من أنه قانون الحياة، فإنه من المستحيل بالنسبة لي أن أتصور نفسي في برشلونة دونك. "

بيكيه وبويول
بيكيه وبويول

 

ستيفن جيرارد وتشابي ألونسو
 

كنا يمكن أن يقترن ستيفن جيرارد مع جيمي كاراجر، ومع ذلك، ولكن جميع الأدلة كانت تشير إلى أن هذا قد يكون قليلا من جانب واحد الحقيقة، وأن علاقة جيرارد أقوى بكثير مع تشابى الونسو، وتمثل ذلك فى الصورة التى نشرها الونسو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر وعلق عليه قائلا "صديقى وبطلى".

تغريدة الونسو
تغريدة الونسو

 

أوزيل وراموس
 

كان الألمانى مسعود أوزيل على علاقة قوية جدا مع الإسبانى سيرجيو راموس عندما كان يلعب بصفوف ريال مدريد، واستمرت تلك الصداقة لفترة طويلة بعد انتقال صانع الألعاب الألمانى إلى أرسنال، ولكنها تضاءلت بعد إقامة أوزيل علاقة صداقة وأخوة مع زميله بصفوف الجانرز ماتيو فلامينى.

اوزيل وراموس
اوزيل وراموس

 

محمد صلاح وعمر جابر
 

يعد عمر جابر نجم الزمالك السابق الصديق الأقرب لمحمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الانجليزى، وعادة ما تجمعهم العطلات، ويتبادلا الدعم عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

عمر جابر وصلاح
عمر جابر وصلاح

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة