قطر الإرهابية تواصل التصعيد..

عبد الله بن خالد ال ثانى المطلوب ضمن قائمة الإرهاب يوقع على صورة لتميم

الأربعاء، 12 يوليو 2017 10:41 م
عبد الله بن خالد ال ثانى المطلوب ضمن قائمة الإرهاب يوقع على صورة لتميم عبد الله بن خالد بن حمد وزير الداخلية القطرى السابق
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرار للتصعيد والمكابرة والسير فى نهج العناد مع جيرانها العرب المطالبين بوقف دعمها وتمويلها للإرهاب والعمليات المسلحة الإرهابية والمتطرفين فى العالم العربى والإسلامى، ظهر الإرهابى المطلوب عبد الله بن خالد ال ثانى، وزير داخلية قطر السابق يوقع على صورة لأميره فى الإرهاب تميم بن حمد وسط عاصمة الفتنة الدوحة.

وكان قد وضع "الرباعى العربى" - مصر والسعودية والإمارات والبحرين -  بن خالد آل ثانى، ضمن قائمة الـ 59 إرهابى، فى 9 يونيو الماضى، بسبب دعمه وتمويله للجماعات الإرهابية فى عدد من الدول العربية.

عبد الله بن خالد بن حمد وزير الداخلية القطرى السابق
عبد الله بن خالد بن حمد وزير الداخلية القطرى السابق

 

وكشفت مصادر بالمعارضة القطرية لـ"اليوم السابع" اليوم الأربعاء، أن وزير الداخلية القطرى السابق، يعد الرأس المدبرة لكثير من العمليات الإرهابية التى شهدتها المنطقة فى السنوات الأخيرة.

وأبدت المصادر استغرابها من ظهور الإرهابى عبد الله بن خالد، المفاجئ، حيث كان دائم الاختفاء داخل مزرعته جنوب قطر، خوفا من استهدافه، مشيرين فى الوقت نفسه أنه كان من أشد المحرمين للصور والرسم، بسبب اعتناقه للفكر المتشدد، وخروجه للإمضاء على صورة تحمل وجه أميره تميم تؤكد زيف معتقداته ونفاقه.

 

وزير الداخلية القطرى السابق
وزير الداخلية القطرى السابق

 

الجدير بالذكر، أن عبد الله بن خالد، متورط فى أحداث 11 سبتمبر 2001، ويعتبر المتهم الأول فى تسهيل تهريب المخدرات من إيران وأفغانستان إلى قطر ومن ثم تهريبها إلى دول الخليج، حسب تقرير سابق لليوم السابع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة