لو حبيبتك سرطان..4 عيوب لازم تعرفهم عنها قبل الجواز

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 10:00 ص
لو حبيبتك سرطان..4 عيوب لازم تعرفهم عنها قبل الجواز برج السرطان
سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشاعر مرهفة وذكاء وغموض وغيرة شديدة على من تحب وتضحية من أجل المنزل والأبناء..هذه هى أبرز صفات امرأة برج السرطان التى تعد من أكثر نساء الأبراج نعومة وطيبة، لكن مميزاتها هذه ليست كافية لتتعرف على تفاصيل شخصيتها المركبة التى لم يفهمها الكثيرون، فبالرغم من ملامحها الهادئة ووجهها الملائكى إلا أن عقلها بركان لا يخمد وثورات من التفكير والبحث عن أشياء هى نفسها لا تعرفها، وإن كنت تبحث عن زوجة مثالية ربما تجد كل ما تريد فيها، لكن هناك مجموعة من العيوب الخاصة بامرأة السرطان يجب معرفتها أولًا.

من أبرز عيوب امرأة السرطان:

1-متشائمة:

تمتلك أنثى السرطان نظرة تشاؤمية طوال الوقت، فدائمًا ما تجد تفكيرها يميل إلى النتائج الحزينة وتعيش فى حالة درامية معظم الوقت، كما يبدو على وجهها الحزن دائمًا، حتى أن لحظات الفرح بالنسبة لها مرتبطة ارتباط شرطى بالبكاء والخوف من أن يحدث شىء، فتعيش فى قلق دائم.

2-تنسى نفسها:

تفرط امرأة السرطان فى تضحيتها من أجل منزلها وأبنائها، لكنها مع ذلك تنسى اهتمامها بنفسها فبمجرد أن  تصبح أم لا تعطى للأنثى داخلها أى اهتمام، وسرعان ما يتغير شكلها وعنايتها بجمالها.

3-محبة للأكل بشراهة:

من الصعب أن تلتزم امرأة السرطان بنظام رجيم معين، فهى محبة للطعام، لذلك يمكن ان يزيد وزنها بسهولة دون أن تتدخل حتى تنقذ الموقف الأمر الذى يمنحها شكل أكبر من عمرها الحقيقى.

4-غامضة:

لا يمكنك أن تحدد طريقة تفكير هذه المرأة، وإياك أن تنخدع فى هدوئها وتظاهرها بعدم الفهم لأنها فى الحقيقة مُلمة بكافة التفاصيل لكنها لا تعطى سرها لأحد، ويظل أقرب الأقربين لها غريبًا عنها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة