لست وحدك يا روني.. نجوم تاريخية اعتزلت فى الظل

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 12:16 ص
لست وحدك يا روني.. نجوم تاريخية اعتزلت فى الظل رونى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحل النجم الإنجليزي واين رونى عن صفوف فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقرر العودة إلى ناديه السابق إيفرتون بعد 13 عاما قضاها داخل قلعة أولد ترافورد.

رونى
رونى

 

وخلال مسيرة الجولدن بوى مع يونايتد أصبح الهداف التاريخى للعملاق الإنجليزي برصيد 253 هدفا خلال 559 مباراة، متفوقا على الاسطورة بوبى تشارلتون، ولكنه أراد استكمال مشواره خارج أسوار مانشستر وعاد إلى ناديه القديم.

التقرير التالى يستعرض عددا من النجوم الذين أصبحوا هدافين تاريخيين لأنديتهم قبل أن يرحلوا فى النهاية..

 

1 – تيرى هنرى

تييرى هنرى
تييرى هنرى

يعد النجم الفرنسى الهداف التاريخى لفريق أرسنال الإنجليزي، وذلك خلال 8 أعوام قضاها مع الجانرز سجل خلالهم 228 هدفا خلال 369 مباراة، ولكن فى الأخير الرحيل إلى فريق برشلونة الإسباني عام 2007.

 

2 – ايان راش

ايان راش
ايان راش

يعتبر النجم الويلزى الهداف التاريخى لفريق ليفربول الإنجليزي برصيد 346 هدفا وذلك خلال 427 مباراة خاضها بقميص الريدز فى جميع المسابقات، ولكنه لم يكمل مشواره ورحل إلى فريق ليدز يونايتد عام 1996. 

 

3 – ديل بييرو

ديل بييرو
ديل بييرو

يعد النجم الإيطالى أليساندرو ديل بييرو هدافا تاريخيا لفريق يوفنتوس برصيد 290 هدفا، وذلك خلال 705 مباراة خاضها بقميص اليوفى، قبل أن يرحل نحو فريق سيدنى الاسترالى عام 2012. 

 

4 – جونار نوردال

جونار نوردال
جونار نوردال

يعتبر المهاجم السويدى هدافا تاريخيا لفريق ميلان الإيطالى عبر تاريخه برصيد 221 هدفا وذلك خلال 257 مباراة فى جميع المسابقات وذلك خلال الفترة من 1949 حتى 1956 قبل أن يرحل إلى فريق روما. 

 

5 – جيرد مولر

جيرد مولر
جيرد مولر

يظل المهاجم الالمانى هو الهداف التاريخى لفريق بايرن ميونخ برصيد 525 هدفا خلال 605 مباراة بجميع المسابقات، ولكنه رحل إلى أحد الفريق الامريكية مع نهاية مسيرته مع كرة القدم.  

 

6 – إبراهيموفيتش

زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش

يعتبر النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الهدف التاريخى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى برصيد 156 هدفا وذلك خلال 180 مباراة خاضها بجميع المسابقات، قبل أن يرحل مع نهاية عقده إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.  










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة