فودة يكرم الروسية زفوناريفا.. والبطلة الأولمبية تشكر مصر

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 05:15 م
فودة يكرم الروسية زفوناريفا.. والبطلة الأولمبية تشكر مصر اللواء خالد فودة يكرم بطلة التنس الروسية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، بطلة التنس الأولمبية الروسية فيرا زفوناريفا وذلك على هامش مشاركتها في بطولة سييرا شرم الشيخ الدولية للتنس المقامة بملاعب مجمع سوهو سكوير الرياضى الدولى.

وأهدى فودة درع التكريم إلى زفو رنايفا في حضور عضو مجلس إدارة الأهلي السابق ورئيس اللجنة المنظمة محمد الغزاوي ونائب رئيس سافوي جروب وعضو اللجنة العليا ناجي ظريف ومدير مجمع سوهو سكوير الرياضي محمود أبو المجد ولفيف من كبار قيادات المحافظة.

وأثني فودة على مشاركة زفوناريفا في البطولة مؤكدًا أن حضور لاعبة مثلها صاحبة إنجازات أوليمبية وعالمية ولها ثقل في الرياضة العالمية يعتبر إنجازا كبيرا لما سيحققه من دعاية هائلة للسياحة في مصر عامة وشرم الشيخ خاصة وسيجذب المزيد من النجوم والمشاهير في كل المجالات.

ومن جانبها أعربت البطلة الروسية الأوليمبية عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في البطولة التي أتاحت لها فرصة التواجد في مدينة شرم الشيخ الساحرة التي تعد واحدة من أجمل المدن السياحية في العالم بالفعل.

ووجهت زفوناريفا جزيل الشكر إلى مصر والشعب المصري عامة واللجنة المنظمة برئاسة محمد الغزاوي والقائمين على مجمع سوهو سكوير والعاملين بفندق الإقامة خاصة للحفاوة والترحاب والاهتمام غير العادي الذي لاقتة منذ أن وطأت قدماها مطار شرم الشيخ.

ولم تخف زفوناريفا سعادتها الشديدة بالفوز بلقب بطولة سييرا شرم الشيخ مبدية تفاؤلها بأن شرم الشيخ مدينة السلام ستكون محطة انطلاقها لاستعادة سابق ترتيبها العالمي بعد توقف دام عامين وعودتها مؤخرًا للملاعب في شهر مارس الماضي .

 

الغزاوي مع البطلة الروسية
الغزاوي مع البطلة الروسية

 

الفائزين ببطولة شرم الشيخ
الفائزين ببطولة شرم الشيخ

 

المحافظ والمسئولين عن البطولة مع البطلة الروسية
المحافظ والمسئولين عن البطولة مع البطلة الروسية

 

فودة يكرم البطلة الروسية
فودة يكرم البطلة الروسية

 

محمد الغزاوي يسلم الميداليات
محمد الغزاوي يسلم الميداليات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة