عشان تكونى مرتاحة اختارى احذية Espadrille موضة صيف 2017

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 04:00 ص
عشان تكونى مرتاحة اختارى احذية Espadrille موضة صيف 2017 احذية
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الجميع فصل الصيف من أجل الذهاب للشواطئ "المصيف" ويعتبرونه بمثابة فترة الحصول على قسط من الراحة التى يحصلون عليها من الضغط النفسى الذى يتعرضون له طوال العام، فيريح من خلاله جسده المنهك، ولأن الفتيات أكثر حرصاً من الرجال على الاهتمام ببعض التفاصيل البسيطة، فقد تغفل إحداهن وضع احذية مريحة فى حقيبة سفرهن، ربما لعدم علمهن بأن هناك احذية تناسب المصيف أكثر من أى وقت آخر، لذلك نقدم للفتيات الاحذية Espadrille والتى تناسب قضاء يوم على الشاطئ و فى نفس الوقت ستعطيكِ راحة وكأنك لا ترتدى شئ.

أحذية  (1)
احذية 

كما أن Espadrille تعد من الاحذية التى تتربع على عرش موضة صيف 2017، وهى متعددة الأشكال حتى تناسب كل الأذواق، فيوجد منها الألوان الهادئة وتلك التى تتسم بالغرابة الملفتة للنظر، ويتسم هذا النوع من الاحذية  بالراحة، كما أنه صنع خصيصاً ليتناسب مع المصيف.

أحذية  (2)
أحذية من الجلد

ولأن احذية Espadrille بها عدة أشكال وألوان، فهى قد تناسب يوم عمل مرهق، لذا يمكن ارتدائها أثناء الذهاب للعمل، فضلاً عن أنها ستعطيكى مظهر مختلف عن المعتاد.

أحذية  (3)
أحذية Espadrille شبابى

 تتنوع أشكال احذية Espadrille فمنها المفتوح من الأمام الذى يظهر الأصابع، ومنها المغلق تماماً وبأربطة، ومنها ذو الحزام الذى يلتف على القدم ليظهر جمال قدميكِ.

أحذية  (4)
أحذية Espadrille للشاطئ

و تصنع Espadrille من الأقمشة المريحة مثل الكتان والقطن، فضلاً عن أن أسفلها مصنوع من الخيش وخاماته التى تحتوى القدم خلال المشى الكثير.

أحذية  (6)
أحذية Espadrille

ولكى تحصلى على إطلالة مختلفة، وفى نفس الوقت مريحة يمكنك أن تختارى من احذية Espadrille المختلفة والتى تتناسب مع شخصيتك وملابسك.

أحذية  (7)
أحذية Espadrille مريح

أحذية  (8)

أحذية مخطط 
أحذية  (9)
أحذية للشاطئ
أحذية  (10)
أحذية مغلق
أحذية  (11)
أحذية مفتوح
أحذية  (12)
أحذية Espadrille









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة