درع التميز والابتداع الدولى للإعلامية نانسى إبراهيم من المؤسسة العربية

الإثنين، 10 يوليو 2017 06:00 م
درع التميز والابتداع الدولى للإعلامية نانسى إبراهيم من المؤسسة العربية نانسى ابراهيم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حفل كبير بأحد فنادق القاهرة تم تكريم الإعلامية نانسى إبراهيم مذيعة قناة نايل سينما عن مجمل مشوارها الإعلامى إلى جانب الفنان الكبير هادى الجيار وتم منحها درع التميز والإبداع الدولى من المؤسسة المصرية العربية للفنون من خلال الاحتفالية التى أقيمت ختامًا لفعاليات الملتقى الدولى العربى السعودى للفنون على مدى 10 أيام .

 

وجاء اختيار لجنة الملتقى لنانسى إبراهيم بسبب نجاحاتها الكبيرة فى التقديم التليفزيونى وإسهاماتها فى مجال الثقافة السينمائية وجهودها فى رفع نسبة المشاهدة لبرامجها بسبب قربها من المشاهد ورود الأفعال التى حققتها فى الونة الأخيرة.

 

يذكر أنه هذا ليس التكريم الأول لنانسى فقد كرمت أكثر من مرة من نقابة السينمائيين وصندوق اليونسكو وحصلت على جوائز وتقديرات عدة مثل حصولها على جائزة أفضل مذيعة عام ٢٠٠٩ وأفضل محاورة عام ٢٠١٣ وجائزة الإبداع الفنى الخاصة.

 

من أبرز برامج نانسى على نايل سينما برامج التوك شو السينمائى المتخصص "سكرين مع نانسى" والبرنامج الجماهيرى "ألو سينما" و قد عملت نانسى بقنوات عدة مثل الـBBC العربية وقنوات التنوير والثقافية والدراما والعائلة والساعة وغيرها وقدمت على مدى مسيرتها الإعلامية لأكثر من ٥٠ برنامجًا كما شاركت فى تغطية المهرجانات الدولية حيث كانت المذيعة المصرية الوحيدة التى تمكنت من إجراء لقاءات حصرية مطولة مع نجوم العالم: أنجلينا جولى، روبرت دى نيرو، اميتاباتشان، مونيكا بيلوتشى، كاتريين دينييف، المخرج الحاصل على الأوسكار دارين ارونوفسكى، شاروخان، عرفان خان، أرجون رامبال، بريانكا تشوبرا، وجيرمى ايرونيز وآخرين .

 

وقالت نانسى لـ"اليوم السابع" إنها سعيدة بهذ التكريم الذى جاء تكليلاً لعشق مهنتها وقالت أعظم جائزة عندما يقابلنى أحد المشاهدين ويقولون إننى قريبة للقلب وإنهم يرونها كأحد أفراد عائلتهم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة