مصطفى بكرى: قطر تقرر الانتحار وإعلان الحرب بعد رفضها لقائمة الدول العربية

السبت، 01 يوليو 2017 07:32 م
مصطفى بكرى: قطر تقرر الانتحار وإعلان الحرب بعد رفضها لقائمة الدول العربية مصطفى بكرى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أن النظام القطرى قرر الانتحار بعد رفضه لقائمة المطالب التى تقدمت بها الدول العربية، وأن تصريحات وزير خارجية قطر هى إعلان الحرب على دول مجلس التعاون الخليجى.

وكتب بكرى، فى سلسلة تدوينات عبر حسابه على تويتر: "رفض قطر رسميا لقائمة المطالب التى تقدمت بها الدول العربية الأربع، يعنى أن النظام القطرى قرر الانتحار، إذا كان وزير الخارجية القطرى أعلن أن بلاده لديها رغبة فى علاقات قوية مع إيران وأنها لن تتخلى عن القاعدة العسكرية التركية".

وأضاف بكرى: "هو يعلن بذلك الحرب على دول مجلس التعاون الخليجى، والشك أن رفض قطر للمطالب الـ١٣ التى سبق الإعلان عنها، يعنى أيضاً أن الدول المعنية لن تقف مكتوفة الأيدى، وعلى العالم أن يختار الآن بين نظام يدعم الإرهاب وبين بقية الدول التى تهدف إلى تجفيف منابع الإرهاب".

وتابع بكرى: "هنا يمكن العودة إلى تصريحات سفير الإمارات فى موسكو الذى وضع بريطانيا وغيرها أمام هذا الاختيار، أيضاً العوده إلى مندوبة الولايات المتحدة فى الأمم المتحدة التى أكدت أن الأولوية الآن لدى الرئيس الأمريكى ترامب تنصب على وقف تمويل قطر للإرهاب".

واختتم بكرى تدويناته، قائلا: "الأيام القادمة ستكون صعبه للغاية على قطر، بسبب سياسات التآمر التى يتبعها النظام الحاكم والجرائم التى ارتكبها ضد الجميع".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة