حالة الطقس اليوم السبت 1/7/2017 فى مصر والدول العربية

السبت، 01 يوليو 2017 12:00 ص
حالة الطقس اليوم السبت 1/7/2017 فى مصر والدول العربية الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم السبت، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر اليوم السبت طقس حار رطب على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الانحاء نهارا لطيف ليلا.
 
حالة الطقس اليوم فى مصر
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر اليوم السبت طقس حار رطب على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الانحاء نهارا لطيف ليلا .
 
وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد والرياح اغلبها شمالية غربية خفيفه الى معتدلة.
 
وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والاحمر معتدلة وارتفاع الموج فيهما ما بين متر ونصف الى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.
 
الطقس فى الأردن
 نهاراً:يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات وشديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.
 
في خليج العقبة، الرياح: شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (20-25 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 25 درجة مئوية.
 
ليلاً: ترتفع درجات الحرارة مقارنة بالليالي السابقة و تكون الأجواء دافئة بشكلٍ عام، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
 
 

الطقس فى فلسطين 

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً في معظم المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدل السرعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة