محافظ سوهاج : حملات نظافة وتجميل الشوارع ورفع الاشغالات بمدينة طهطا

الخميس، 08 يونيو 2017 11:46 ص
محافظ سوهاج : حملات نظافة وتجميل الشوارع ورفع الاشغالات بمدينة طهطا حملة نظافة وتشجير بسوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، فى بيان له، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا قد قامت بعدد من حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات بعدد من القرى التابعة للمركز بالتنسيق مع الوحدات المحلية لتلك القرى، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتنفيذ أعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والطرق والميادين، بمختلف مدن وقرى المحافظة وعدم اقتصار أعمال النظافة والتجميل على المدن فقط لتوفير بيئة نظيفة وحضارية للمواطنين .

وأوضح عدلي مصلح أبو عقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، إن الوحدة المحلية لقرية نزله القاضى قامت بحملة مكبرة للنظافة والتجميل بمدخل القرية، وتوابعها من إصلاح بلدورات ودهانها ودهان أعمدة الكهرباء وصيانتها وإصلاح كشافات الانار .

وأضاف إنه تمت عقد عدة اجتماعات مع رؤساء مجالس إدارات عدد من جمعيات المجتمع المدنى العاملة بمركز طهطا، لبحث ومناقشة إمكانية التعاون والمشاركة في أعمال النظافة والتجميل بنطاق المركز .

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بضرورة المتابعة المستمرة لاعمال النظافة والتجميل بمختلف مدن وقرى المحافظة وأهمية تقديم أعلى مستوى من الخدمة للمواطنين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة